صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اللجنة الأولمبية السودانية تشيد بدعم الوزارة للسباح زياد سليم

31

 

عبرت اللجنة الأولمبية السودانية عن إرتياحها وسعادتها لدعم الدولة للأبطال الرياضيين وذلك من خلال خطوة وزيرة الشباب والرياضة الأستاذة هزار عبد الرسول بتحفيز السباح زياد سليم بمبلغ وقدره 20 ألف دولار تقديراً للنتائج التي حققها البطل بالتتويج بالذهب والفضة في البطولة الإفريقية.
وثمّن رئيس اللجنة الأولمبية المهندس أحمد أبو القاسم هاشم عطاء الإبن البطل الذهبي زياد متمنياً له مزيداً من الإنجازات ومشيداً بالدعم المقدر الذي تم منحه لشاب رياضى.
وقال هاشم : إنه تكريم تشكر عليه الدولة ممثلة في وزيرة الشباب والرياضة، وإعتبر التكريم وفي مثل هذه الظروف التى تمر بها البلاد يؤكد بأن الدولة تقّدر عطاء أبناءها وهو ما يمثل دعماً لكل المواهب السودانية لكي تحذو حذو البطل زياد لرفع إسم السودان عالياً قارياً ودولياً.
من جهته وصف سكرتير اللجنة الأولمبية السودانية بروف محمود السر الخطوة بالإنجاز الغير مسبوق من قبل الوزارة تجاه الأبطال ، معتبرا أن الحافز يؤكد قطعا دعم الدولة للأبطال وإهتمامها بالرياضيين لافتا إلى أن الخطوة تشكل دافعا معنويا كبيرا بالنسبة للبطل زياد سليم قبل المشاركة في أولمبياد باريس المرتقبة وفي ختام حديثه تمنى بروف محمود السر سكرتير اللجنه الأولمبية السودانية أن يستمر دعم الدولة للأبطال والتوفيق والسداد للأبطال المشاركين في أولمبياد باريس.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد