صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اللجنة الأولمبية تدشن الحملة التوعوية حول مخاطر جائحة كورونا ..

117
تدشن اللجنة الأولمبية السودانية صباح اليوم الاربعاء عبر مركز الربيع لاولمب افريكا بامدرمان الحملة التوعوية للوقاية من مخاطر جائحة كورونا ..حيث تتضمن الحملة عدد من المحاضرات يقدمها أطباء وطبيبات من اللجنة الطبية التابعة للجنة الأولمبية السودانية .. وتستهدف الحملة مراكز أولمب آفريكا الثلاثة ( الربيع ..الصحافة ..امدرمان ) بالإضافة للاتحادات الرياضية واللاعبين المشاركين في التصفيات المؤهلة للأولمبياد ..
    وتأتي الحملة في إطار جهود اللجنة الاولمبية السودانية الرامية في توعية الرياضيين بشكل عملي ودقيق حول مخاطر المرض وطرق الوقاية الصحية منه خاصة في ظل انتشار العديد من المعلومات الخاطئة التي قد تسهم في انتشار الجائحة  … الي ذلك اكتملت كافة الترتيبات والاستعدادات من قبل أسرة مركز الربيع لاولمب افريكا لاستقبال الحدث بمركز شباب الربيع بامدرمان العباسية الذي ينتظر أن يشرفه قيادات اللجنة الأولمبية والامين العام المكلف للشباب والرياضة بولاية الخرطوم ..وتتواصل الحملة خلال الأيام القادمة في المراكز الأخري ..
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد