صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الله يكون في عون المريخ !

665

بهدوء

علم الدين هاشم

الله يكون في عون المريخ !

تناقضات غريبة في مجتمع المريخ ،، الغالبية العظمي يرغبون في اقامة الجمعية العمومية في موعدها لانتخاب مجلس جديد ،، وفي ذات الوقت نجد اخرين يتربصون بالجمعية ويعملون علي تعطيلها بالمزيد من الطعون او تقديم الاستئنافات !
بل دخل بعض رواد الطعون والاستئنافات في منعطف جديد وهو اللجوء للنيابة واتخاذ اجراءات جنائية بحجة التزوير والتلاعب في كشف العضوية !
لا احد يدري متي ينتهي هذا المسلسل السخيف الذي تتواصل حلقاته يوميا علي صدر صفحات الصحف ومواقع التواصل الاجتماعي !
حيث كلما اقترب موعد الجمعية العمومية ينشط رواد الطعون والاستئنافات في اتخاذ خطوات تعرقل عمل لجنة الانتخابات !
بالفعل تناقض غريب وعجيب ان يتحدث البعض بان لا حل للازمة الادارية بالنادي والخروج من هذا المستنقع المستمر منذ ٥ سنوات الا بعقد الجمعية وانتخاب مجلس جديد وفي ذات يضعون المتاريس التي تحول دون قيام الانتخابات بسهولة ويسر !
مشكلة المريخ التي دائما مانتطرق لها هي في من يرجحون كفة مصالحهم الشخصية علي المصلحة العامة للنادي !
وخير مثال من تسببوا في ابعاد اوكتاي من قائمة المرشحين لمنصب نائب الرئيس !! والذي كما قال حسن ادريس ان ابعاده يمثل خسارة مالية فادحة للمريخ !
ولا اعتقد ان من وقف خلف ابعاد اوكتاي لديه البديل الذي يمكن ان يفيد المريخ بفكره وماله ،، وانما الامر كله مصالح وصراعات شخصية والضحية دائما النادي الكبير وجماهيره !
طبعا هؤلاء من اصحاب العقول المتحجرة لايفهمون ان الاندية الجماهيرية الكبيرة اصبحت تسعي بكل السبل لترشيح رجال اعمال مثل ابوجيبين وحازم واوكتاي ليكونوا ضمن مجالس اداراتها !
كرة القدم اضحت صناعة والصناعة تحتاج للصرف المالي من اجل توفير المقومات الاساسية المطلوبة لتطوير ونجاح هذه الصناعة !
الله يكون في عون المريخ من هؤلاء البشر !
—————
مونديال٢٢
————-
**استحق منتخب اسود الكاميرون الفوز الكبير والمبهر علي نجوم السامبا وحرمانهم من الحصول علي العلامة الكاملة !
** اختار الكاميروني فينيست ابوبكر صاحب الهدف الذهبي ان يحتفل بهدف الفوز علي طريقة ميسي وكلفه ذلك بطاقة حمراء تقبلها برحابة صدر مقابل ذكري ستكون خالدة في اذهان الكاميرونيين جيلا بعد جيل !
** ١٦ منتخبا ودعت مونديال قطر بارقام متباينة ومعادلات حسابية معقدة !
**سيظل انجاز المغرب هو الاعلي في سماء الكرة الافريقية حيث تصدر وتاهل بل ومرشح لبلوغ ربع النهائي وكذلك منتخب السنغال الذي هزم كل الظروف حتي حقق التاهل لدور ال ١٦ !
**منتخبات استراليا واليابان وكوريا الجنوبية اكدت علي علو كعب الكرة في القارة الصفراء !
**حكم مباراة غانا واوروجواي ربما يكون الوحيد الذي قد يتم ابعاده عن مباريات دور ال ١٦ بسبب اخطاء فنية !
** اعلن الاتحاد الانجليزي لكرة القدم انه لن يطبق نظام الوقت المحتسب بدلا عن الضائع كما طبقه الفيفا في مونديال قطر بحجة ان هذا النظام سيكون مرهقا للاعبين في البريميرليغ !

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. العطبراوي كمال خالد يقول

    خليك منطقى واتكلم عن التزوير معقول بس زول مات وشبع موت يجي يجدد عضوية بعد تاريخ وفااته ! ليهو حق مجدي المصري يشوتك من الشبيبة لأنك ساقط مهنياً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد