صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المتمة يواصل صحوته ويكسب ساردية بثنائية والنداء يخسر من الدفاع المتزيل بشندي

92

المتمة يواصل صحوته ويكسب ساردية بثنائية والنداء يخسر من الدفاع المتزيل بشندي

 

شندي: عثمان عبدالتام

 

في دوري أندية الدرجة الأولى بمدينة شندي فقد واصل فريق المتمة صحوته وإستطاع ان يكسب ساردية بهدفين مقابل هدف بعد مباراة اتسمت بطابع القوة والمتعة والإثارة وفي الدقائق الأولى من مجريات شوط اللعب الاول إستطاع اللاعب (انور ابكر) ان يبادر بتسجيل هدف السبق الاول لفريق ساردية من تسديدة ارضية وقد بذل فريق المتمة جهدآ مقدرآ لتعديل النتيجة الا انه لم يستطع من ذلك لينتهي شوط اللعب الاول لصالح فريق ساردية 1/صفر ولكن في شوط اللعب الثاني استطاع اللاعب (محمد الطيب) ان يخطف التعادل لفريق المتمة من تسديدة ارضية قوية وبعد تسجيل هدف التعادل إشتعلت حرارة المباراة من الطرفين ومن احدى الهجمات التي قادها فريق المتمة استطاع نفس اللاعب (محمد الطيب) ان يضيف الهدف الثاني لفريق المتمة من كرة ارضية وبعد تسجيل الهدف الثاني أهدر الجانبان عدد من الفرص والسوانح المضمونة وقد سعى فريق ساردية سعيآ حثيثآ لإدراك هدف التعادل الثاني الا إنه فشل في ذلك ليستمر اللعب بهذه القوة الى ان أعلن قاض الجولة عن نهاية المباراة لصالح المتمة 2/1 وبهذه النتيجة يرتفع المتمة برصيده الى (24) نقطة ويتجمد ساردية في نقاطه الـ (32) .

 

على ذات المنافسة فقد خسر فريق النداء مباراته الدورية امام الدفاع المتزيل بنتيجة 2/1 بعد ان قدم فريق الدفاع مباراة جادة ببنما لم يكن فريق النداء في يومه حيث لم يقدم افراده أي شئ يذكر طوال مجريات شوطي المباراة ماعدا لاعبه المتألق (بكري ودراوة) الذي كان الدينمو المحرك لألعاب فريق النداء وبهذه النتيجة يرتفع الدفاع الى (8) ويتجمد النداء في نقاطه الـ (19) .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد