صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المدرعات تتفوق على السكة حديد في دورة فقداء الاهلي الابيض

36

 

 

تواصلت دورة فقداء النادي الاهلي الأبيض لليوم الثاني على التوالي واستطاع فريق المدرعات الفوز بهدف على السكة حديد جاء عن طريق اللاعب أحمد الطيب جكسا في الدقيقة ٣٣ من الشوط الاول الذي جاء متوسط الأداء مع أفضلية للمدرعات.

وارتفع نسق اللقاء في الشوط الثاني بهجمات متبادلة وكاد السكة حديد ان يدرك التعادل واضاع عدة فرص مع هجمات خطيرة للمدرعات نجح حارس السكة حديد الرفيع في صدها لينتهي اللقاء المثير في الشوط الثاني بفوز المدرعات بهدف.

ادار اللقاء بكري كهرباء حكم وسط وحسام البهجة مساعد اول ويوسف محمود مساعد حكم ثاني ..واختارت اللجنة الفنية المكونة من فتحي فرج الله وعبد الودود وبعض الكباتن لاعب المدرعات جكسا نجما للمباراة ويلعب عصر الاثنين الهلال وجهاز الامن .

وشرف المباراة بالحضور وزير المالية الهادي ناصر وقائد سلاح المدرعات العقيد ركن الباشا حكيم الباشا ومجلس إدارة الاهلي ونائب رئيس الاتحاد المحلي لكرة القدم محمد عبدالسميع القوصي وأعضاء الاتحاد المحلي وكان الحضور الجماهيري الكبير الذي تحظى به الدورة لافت للنظر .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد