صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المريخ والامل عطبرة فى لقاء ( التحدى والانتفاضة ) اليوم فى الممتاز

1٬159

كورة سودانية : فيصل صيام

يحتضن ملعب استاد الهلال بامدرمان عند الساعة الخامسة الا ربع من عصر اليوم لقاء المريخ العاصمى والامل عطبرة ضمن الاسبوع الرابع من الدورى الممتاز ، المنازلة تكتسب اهمية كبيرة للفريقين من واقع ان كل طرف يطمح فى الظفر بالنقاط الكاملة ، ويتوقع ان تاتى المباراة قوية من الجانبين نسبة لحساسية مقابلات المريخ وفهود الشمال فى السنوات الاخيرة ، وسيشرك كل مدرب افضل لاعبيه منذ البداية لفرض السيطرة على مجريات اللعب داخل المستطيل الاخضر للفوز والتقدم فى روليت المنافسة.

علما بان مباريات الدورى الممتاز تلعب بنظام التجمع بالعاصمة السودانية الخرطوم وبعيدا عن اعين الجماهير بسبب جائحة كورونا ، وقد وضع الاتحاد العام لكرة القدم عن طريق اللجنة المنظمة للمسابقات ضوابط صحية مشددة فى المباريات.

( المريخ يسعى لمواصلة رحلة الانتصارات

يدخل المريخ هذه المباراة وفى رصيده سبع نقاط حصل عليها بالفوز على حى العرب بورتسودان والاهلى مروى والتعادل هلال كادوقلى فى استهلالية الدورى ، ويسعى المريخ من خلال هذه المباراة للفوز من اجل مواصلة الانتصارات وحصد النقاط وحتى يحقق هدفه المنشود سيدفع مدربه الفرنسى قوميز بكل النجوم المميزين بقيادة سيف تيرى – التاج يعقوب وامير كمال.

( غيابات فى المريخ

يفقد المريخ فى هذه المباراة عدد من لاعبيه وهم بكرى المدينة بسبب الايقاف من اتحاد الكرة ، ويغيب كل من التش – عماد الصينى – حمزة داؤود للاصابة ، وسيبزل الجهاز الفنى اقصى جهوده لتوفير البديل الناجح لسد النقص الموجود بالفرقة الحمراء.

( الفهود تخطط للانتفاضة

الامل عطبرة الشهير ( بفهود الشمال) يخطط من خلال هذه المباراة للفوز من اجل الانتفاضة بعد خسارته الجولة الماضية من الهلال امدرمان بثلاثية ، وحتى يصل للهدف المنشود سيخوض مدرب الامل اللقاء بافضل لاعبيه منذ الانطلاقة خاصة وان الفريق يمتلك عدد من العناصر اصحاب المستويات المتطورة .

( تحدى مثير يتوقع للمباراة

بالرغم من ان هذه المباراة تقام بدون جمهور الا ان قاعدة الفريقين تتوقع ان تكون المقابلة قوية من الجانبين نسبة للندية التى ظلت تلازم مباريات الفريقين طوال الدورى الممتاز.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد