صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المريخ يدشن عودته للممتاز بالفوز على الخرطوم الوطنى بهدف عجب

722

حقق المريخ الفوز على الخرطوم الوطنى بهدف دون مقابل فى المباراة التى جمعتهما عصر اليوم ضمن الدورى الممتاز الذى عاد للدوران بعد توقف دام لاكثر من اربعة اشهر بسبب جائحة كورونا ، جاء الاداء متكافى من الفريقين وضاع كل طرف عدد من السوانح السهلة ، انتهى الشوط الاول بالتعادل السلبى ، وفى الشوط الثانى وفى الدقيقة ( ١٥) احتسب الحكم ضربة جزاء احرز منها رمضان عجب هدف المباراة الوحيد ، وفى الجزء الاخير من عمر اللقاء اهدر مهاجمى الفريقين فرص سهلة لتنتهى المباراة بفوز المريخ بهدف دون مقابل ، بالنتيجة رفع المريخ رصيده الى ( ٥١) نقطة وتجمد الخرطوم فى ٢٩ نقطة.
هذا فقد جاءت المباراة بدون جمهور بسبب جائحة كورونا والبرتكول الصحى بالبلاد.

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. صلاح يقول

    ضربات الجزاء دي يا كافي البلاء لا طيران الكيزان ولا الكورونا ما بتوقفها؟ الظاهر إنو جهاز التحكيم محتاج نظافة وإزالة تمكين!!!
    المدفور ممكون ومحتاج دايما لدفرة

  2. ابو حسام يقول

    مفروض تشكر الحكم الذي لم يطرد لاعب المدعوم وهو يلكم لاعب الأهلي في وجهه كأن لازم كرت احمر وفريقكم المتهالك دا الا الشرطة تجهز البمبان في باقي المباريات لسه حاتقابل الزعيم بعد عودة العقرب والسلاطين والوطني وهلال هارون غايتو مستوى المدعوم لييييق لكن نعمل شنو مع حكام تكسير العظام… والحالة دي محمد عبدالله نيالا الهلالابي ضميرو صاحي اليوم وضربة جزاء توقف قلب الحاقدين امثالك موت بغيظك كنت منتظر تعادل او هزيمة لكن قول الحمد لله استمتعت بكورة ممرحلة ولمسات التش وبيبو ورمضان وسقاة الكأس من عهد الرشيد هههههه تيمك جاط يا سوباط..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد