صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المريخ يصرف النظر عن أبو عشرين

3٬990

كورة سودانية

علمت “كورة سودانية” ان نادي المريخ صرف النظر عن التمديد للحارس علي أبو عشرين وكان اللاعب قد وقع عقد مع نادي الهلال منتصف إكتوبر الحالي، ودخل اللاعب في مفاوضات مع نادي المريخ للتمديد له إلا إن مسار المفاوضات بين الطرفين وصل لطريق مسدود مما جعل المريخ يصرف النظر عن التمديد له خلال الفترة المقبلة.

قد يعجبك أيضا
15 تعليقات
  1. Hajjam يقول

    ههههه هاااا. خلي البلطجية يخطفوه كما خطفوا رمضان ومحمد الرشيد.

  2. صلاح يقول

    هههههههه حلووووة شديد !! قلتوا لي صرفتوا النظر؟ لا خلاص صدقنا وآمنا إنكم بعد الجقلبة والجعير ديل كلهم صرفتوا النظر عن اللاعب بعد ما اللاعب جاء ورقد في الواطة وباس رجلين سدوكل عشان يرجع للمرخرخ… كدي نشوف حا تعملوا شنو مع مشكلة رمضان عجب ومحمد الرشيد بعد ما الملف يصل الفيفا، خاصة وإنكم أصحاب سوابق في الفيفا، ونشوف الفيفا البتجروا ليها كل مرة لمن كرهتوها الفيفنة ذاتو حا تقنعوها كيف المرة دي، وخبير القوانين أليخماو حا يتصرف كيف المرة دي؟
    بعد ما أبو عشرين شاف القريشات البتسر الناظرين أيه البرجعه للدلاقين المفلسين؟

  3. مانديلا يقول

    مبروك على الهلال مع جمال سالم باقي منجد واكرم وبعد دا حاتشوفو الويل وسهر الليل ان شاء الله.

  4. مانديلا يقول

    قبل المريخ من يعرف ابوعشرين..نحن لا نلومه فكرة القدم اصبحت مصدر رزق ونتمنى له التوفيق في حياته وربنا يديم عليه نعمة العافية ويالهنا والسرور على الناس الصابنها ومن قبل الهلال فشل في نيل بطولة ٢٠١٨ عندما وقع عقد مع جمال سالم الذي باع المريخ امام السلاطين …وليعلم الرشاشات بأن هذا الاختيار والسلوك سبكلفهم الكثير مستقبلا وحتما باكر ينكشف المستور ونشوف رواكيبكم تترنح امام الزعيم بابو عشرين ولا ٤٤ وكمان شيلو الرشيد وعجب كمان . والمريخ لن يتاثر برحيل لاعب مهما كان مبروووك عليكم.

  5. ابو عمار يقول

    قال المريخ يصرف النظر لا ياااااخ ما تصرفو النظر ونشوف حتعملو شنو حلوه يصرف النظر.دي قلتو لي الدم لونو احمر ههههههه

  6. ابو عمار يقول

    ياسلااااام يا ابو 20 الازرق يليق.بك كده الجماعه بموتو بالغيظ لما يشوفوك بالازرق شويه شويه علي الناس ديل. قلت لي الدم لونو شنو ?

  7. Hajjam يقول

    في برطانيا الانجليز يقولون ان الدم الملكي لونه ازرق😂😂😂

  8. مانديلا يقول

    هههه هههو دم ملكي ازرق … يا باشا علميا الدم تلازرق فقط عند العناكب والرخويات..اما دم أزرق لدى البشر فهو نتيجة خلل وعدم اكسدة الدم لذلك يظهر باللون الأزرق لكن تنابلة المدعوم دم ملكي دي كبيرة وقوية جدا ههههه اي ضحكتني يا هجام كيف اخبار غطاء كرسي الحمام الدرع المحمول جوا ذو العلاقة الراسخة مع ابوعشرين حارسكم وفارسكم الفرحانين بيهو يوم خذلنا بهدف الضي الذي لا يسكن شباك حارس مبتدي ولا أهداف التوانسة الطيرنا بيها من البطولة العربية رغم تألق الغربال …هههه ما افرحوا كثير والله ابوعشرين صفاية وشبكة تحمل موية وشربتو تلمقلب زي جمال سالم تماما وافرحي يا حزينة ان لقيتي لك مطرح من اصلو.

  9. ياسر الشيخ يقول

    غايتو ال… ديل غريبين تب .. يقولو ليك المريخ مافيهو لاعب يستاهل نجيبو و كمان فريق تمهيدي و وصيف .. طيب اذا المريخ في عبر الدنيا دي كلها البوديكم تكابسو في لعيبتو شنو؟
    فريق الهرا… مافيهو لاعب فيهو الرقشه .. كلهم تخبط ده بي ده .. الدرد كانت زمن طمبل و كلتشي و الكواي و ميدو ..

  10. سيدة بنت فرح المسالمة يقول

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههه الكاتب الخبر دة هبنقة ولا شنووو قال يصرف

  11. Hajjam يقول

    ياابو المستعار المندلاوي كمان عاوز تفتي في الطب؟ الظاهر مخدر اليخماو عامل فيك عملة شينة. الانجليز يقولون ان الدم الملكي ازرق لصفاء بشرتهم لدرجة ان الاوردة تظهر زرقاء. معليش كانت كبيرة علي فهمك واتمني ان تكون فهمتها الان واحسن قبل ماترد علي المواضيع المعقدة دي استشير المرشد كبير الكهنة عله يساعدك.

  12. ابوعبدالله يقول

    ما مشكله ابوعشرين مادام السماني الصاوى قاعد. جلد مكسيم وجمال ولسه الجنايات اكتر

  13. Hajjam يقول

    السماني البرطاع تاني يشمها قدحة واسمع كلامي ده كويس. السبب هو لانه مطلوق ومافي زول شغال بيهو واجتهاداته نابعة من حقده علي سيد البلد الذي هرب من غرفة تسجيلاته ولم يعره احد باي اهتمام. والواحد لمن يلعب من منطلق احقاد شخصية اكيد مردوده اكبر. ولكن اين كانت مهاراته في السابق. لقد فشل في الاحتراف في ليبيا وحتي مع الفرق الصغيرة لم نري له تالقا ولابرطعة كما يفعل مع الهلال.

  14. مانديلا يقول

    طب حبيبك يا هجام … انا اصلا طبيب جراح… غثاء السيل ورجرجة الخلا تشتم خلق الله بدون معرفة مكانتهم …اها مش الوسط الرياضي الذي يجمع زبالة الكرة الارضية وفيه يدور وياف الهلالاب لأكثر من ٨٠ سنة وكل همهم تدمير المريخ والإثبات انهم افضل من المريخ ورغم أن ٩٠% من شعب السودان مريخاب اها خليناه ليكم ولو شفت اسمي في تعليق اكون غلطان … بلاء ما تتجلى ما دام جونا ناس الخلا… غلبتهم غلبة ورقصوها الرقبة ولمن جات تجيب القون مسكوها من ضنبها…. خليناها لناس الرتينة بقت وضنب النملة الذبن لا يتجاوز فهمهم امام اقدامهم. مع السلامة.

  15. Hajjam يقول

    كلامك مردود اليك ياابو المستعار وكل اناء بما فيه ينضح. ههههه هاااااا قال طبيب جراح. لااعتقد ذلك اسلوبك منحط وبعيد عن اخلاق الاطباء.وحتي لو صدقت فيما تقول فانت لم تبلغ مكانة مجدي يعقوب ولا نور الجليل في الجراحة ورحم الله امرئ عرف قدر نفسه ومن تواضع لله رفعه. محاولاتك لانقاص قدر ابناء الاقاليم انتقاص لقدرك انت والما عندو اصل في الاقاليم مقطوع من شجرة.
    بعدين لن تستطيع الوقوف عن التعليقات لانك شغال بمليون اسم مستعار وابو صلاح جاهز لكشفك في اي تعليق مهما راوغت.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد