صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المريخ يقسو على السلاطين بثلاثية قبل التوجه للعاصمة التنزانية ادجو يفتتح.. ماتوكس يعزز بالثنائية .. وطيفور في اول ظهور

2٬099

كورة سودانية – عبد الله التمادي

ودع المريخ العاصمي عصر اليوم انصاره بفوز مهم على ضيفه مريخ الفاشر في لقاء ضمن مباريات الجولة 15 للدورة الاولى والتي جرت على ملعب الهلال بأمردمان وحقق الفوز العريض مطاردا للصدارة التي يعتليها الهلال وصل المريخ الى النقطة 31 ايضا ويدين المريخ بالفضل في لقاء امس لتالق المحترفين توني ادجو وماتوكس دارين حيث تكفل الثنائي باحراز اهداف اللقاء وافتتح توني لاعب الوسط التسجيل في الشوط الاول وعاد ماتوكس وعزز الثنائية في الشوط الثاني بوالمباراة يكون المريخ قد ودع الدوري المحلي ويتحول مباشرة للمشاركة الافريقية في دوري مجموعات ابطال افريقيا حيث تغادر بعثة الى دار السام العاصمة التنزانية ويحل ضيفا على سيمبا في الجولة الرابعة من المجموعة الثانية.

ويرغب الاحمر في اعادة البسمة لجماهيره بالحصول على نقاط اللقاء المهم وكان المريح تحصل على نقطة بالتعادل مع سيمبا في الجولة الثالثة فيما خسر مرتين من الاهلي وفيتا كلوب وينتظر ان تغادر بعثة المريخ فجراً الى العاصمة التنزانية عبر الخطوط الاثيوبية لانجاز مهمة سيمبا.

اما مريخ الفاشر فقد اكمل مبارياته في القسم الاول برصيد ضعيف (8) نقاط في ذيلية الترتيب

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد