صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المشعل والرومان يتعادلان إستعدادا للتأهيلي

54

المشعل والرومان يتعادلان إستعدادا للتأهيلي

أدى فريقا المشعل الحصاحيصا والاتحاد مدني مباراة ودية إنتهت بالتعادل بهدف لكل وقد كانت المباراة إعداداً لهما في الدوري العام المؤهل للدوري الممتاز، حيث يستعد المشعل لمواجهة الأهلي الحواتة ويدخل المشعل المباراة بدون نقطة بخسارته في الأسبوع الثاني أمام الأهلي مدني بثنائية وقد كان في الأسبوع الأول في الراحة ويدخل الأهلي الحواتة المباراة برصيد 3 نقاط حصل عليها بفوزه على أم مغد الكاملين بهدف في الأسبوع الثاني وقد خسر مباراته الأولى أمام الموردة بثنائية نظيفة.
وأيضا تعتبر هذه المباراة إعداداً لنادي الاتحاد مدني الذي يواجه الخرطوم الوطني في الأسبوع الثالث من الدوري العام المؤهل للدوري الممتاز حيث يدخل الاتحاد المباراة بثلاثة نقاط بفوزه على الشمالية الدامر بثلاثة أهداف مقابل هدف في الأسبوع الأول وكان الأسبوع الثاني في الراحة ويدخل الخرطوم الوطني المباراة برصيد نقطة واحدة بتعادله في المباراة الأولى أمام الهلال المناقل سلبياً وخسارته في الثانية من الشمالية الدامر بهدف نظيف.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد