صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المصري عاشور الأدهم: انتظر موافقة السكندري للانتقال للمريخ

24

أبدى المصري عاشور الأدهم نجم وسط الاتحاد السكندري المصري ترحيبه بالانضمام للمريخ في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة مبيناً أنه يعرف المريخ جيداً ولذلك وافق بلا تردد على الانتقال لخوض تجربة احترافية مع المريخ لأنه يعلم جيداً انه نادٍ كبير ويشارك بصورة مستمرة في البطولات الأفريقية وله صولاته وجولاته في تلك المنافسات وله طموحاته الكبيرة في معانقة الألقاب القارية، وتابع: كذلك أعلم أن المريخ تناصره قاعدة جماهيرية عريضة تلعب دوراً بارزاً في نجاح اللاعبين الذين يؤدون باجتهاد تجاه فريقهم مثلما كان يفعل زميلي ايمن سعيد، ولذلك سأجتهد والعب بإصرار حتى أنال ثقة ودعم هذه الجماهير، وكشف عاشور أنه حالياً مرتبط بعقد مع نادي الاتحاد السكندري وينتظر فقط الموافقة النهائية من ناديه حتى يعود للسودان ويلتحق رسمياً بالكشوفات الحمراء.

%d8%b9%d8%a7%d8%b4%d9%88%d8%b1-%d8%a7%d9%84%d8%a7%d8%af%d9%87%d9%85%d9%85

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1 

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,339 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

10130 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

1000+ حملوا التطبيق

 

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. نورالدائم شلعي يقول

    إذا كان عاشور يسجل في خانة الأجانب يجب أن لا يضمه المريخ ليس بسبب إمكانياته الفنية لأن تجربة لاعبي شمال أفريقيا في السودان ليست جيدة فهم غير منضبطين و لا يلتزمون بالعقود فيمكنهم أن يتمردوا علي الفريق و الامثله كثيره أما إذا تم ضمنه كوطني فلا بأس.

  2. Hajjam يقول

    ماهي الصولات والجولات في البطولات الافريقية؟ الظاهر قريت لاعلام الضلال. الدلاقين اعظم إنجاز لهم هو صعود يتيم لدوري الأربعة في الأبطال. صحح معلوماتك يابن النيل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد