صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المطربة الشابة ” أميرة بدر الدين لكورة سودانية : احضر مجموعه من الاغاني لحفلات راس السنه وعيد الإستقلال بالامارات…

990
              الخرطوم-كورة سودانية
– قالت المطربة الشابة ” أميرة بدر الدين” في حديثها ل(لكورة سودانية) أن بدايتها الغنائية كانت عبر الدورات المدرسية ، وبعدها انتقلت لبرنامج نجوم الغد ، و ذكرت “أميرة” أن أول تعامل غنائي لها كان من كلمات الشاعرإسماعيل الإعيسر والحان الطاهر  باغنية ” اخوي” ، و بعدها اغنية ” غيم الفرح” من كلمات الشاعر عمر بابكر كمبلاوي والحان تجاني التوم و شاركت بها في مهرجان الثقافة واحرزت المركز الاول علي الولايات .
– وعن بقية الشعراء الذين تعاملت في اغنياتهم الخاصة اشارت انها تعاملت مع دكتور فرح شادول والملحن مناضل احمد عباس في مجموعه من الاغاني و الشاعر بشير علي الحاج في مجموعه من الاغاني وعلي النور في مجموعه والقنصل عمر اوشيك وغيرهم ، وخصصت بالقول ان اكثر الناس الذين ساعدوها وشجعوها في مشوارها الفني هم
الاستاذ تجاني التوم والطاهر احمد الطاهر وعلي النور وفرقتها والاستاذ مناضل احمد عباس و هو القائم  بكل مشاريعها وانتاج أغنياتها و دائما يقف معها في كل خطوة .
– وعن جديدها صرحت “لكورة سودانية” انها ستتوجه نهاية هذا الشهر إلى الامارات لتصور مجموعه من الاغاني على شاكلة فيديو كليب ، واضافت انها تحضر لحفلات راس السنه والإستقلال هناك ، و تقوم حاليا ب(البروفات) لذلك .
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد