صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المغربي خالد هيدان : خطوة الهلال بالتعاقد من ريكاردو ايجابية ..ولكن

1٬552

 

وصف المدير الفني السابق لهلال الابيض المغربي خالد هيدان خطوة تعاقد نادي الهلال مع المدرب البرتغالي ريكاردو لمدة عامين بالايجابية والمقبولة .. وقال : بكل تاكيد أن تعاقد مجلس الهلال مع جهاز فني مقتدر لفترة طويلة تمثل محطة مهمة نحو ابراز شكل التغيير في الرؤي والتخطيط تجاه سياسة النادي في المرحلة المقبلة ..فضلا عن ان الخطوة تعد بمثابة دليل ثابت بان هناك مشروع يخطط للمستقبل .. مؤكدا أن المهمة تعزز لأهمية دور الاستقرار الفني من اجل الوصول إلي الاهداف والغايات ..
وذكر هيدان في تصريح خص به كورة سودانية أن ظاهرة تعدد المدربين في الدوري السوداني شأن غالبية الدوريات العربيه التي تشهد تغييرا مستمرا في المدربين وتعاني من مشكلة عدم الاستقرار الفني ..
وأوضح هيدان أن المدرب البرتغالي ريكاردو لا يعرف عن الكرة السودانية كثيرا ويحتاج الي لفترة زمنية كافية حتي يتمكن من معرفة احتياجات اللاعب السوداني في التدريب والوقوف علي الامكانيات والقدرات الفنية ومدي استيعابه للخطط والتكتيك ..مبينا ان فترة تواجد المدرب ريكاردو علي رئاسة الجهاز الفني للهلال تتطلب الصبر من قبل مجلس الإدارة والجماهير وعدم الاستعجال الي النتائج وقال هيدان : إستحالة استمرار المدرب ريكاردو في ظل المطالب والضغوط التي تواجه مجلس إدارة النادي من الجماهير والاعلام بالنتائج وهناك كثير من المدربين المميزين الذين تولوا تدريب الفريق لم يستمروا كثيرا بسبب الضغوط التي تمارس علي مجلس الإدارة من جانب الجمهور والاعلام .ولابد من اتاحه الفرصة أمام الجهاز الفني للقيام بعمله علي اكمل وجه والابقاء عليه حتي انتهاء العقد .. مؤكدا بأن مهام جسامه تجلس علي عاتق الجهاز الفني الجديد للهلال في إطار المرحلة المقبلة ..

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. مجدي يقول

    كلام هيدان داء صاح مليون في الميه. وانا اضيف على إدارة نادي الهلال تجيب مدرب مساعد له من ابناء الهلال ومافي احسن من المدرب احمد عبدالله في أمريكا بيتكلم انجليزي وبعدين مدرب شاطر واحسن مدرب سوداني قبل وصل مع الهلال لنهاية افريقيا وعمل تيم قوي وهو طبيب نفسي ومدرب كرة ومدرب لياقة واداري بيحل المشاكل للاعبيين

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد