صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المنتخب الجيبوتي .. يخلد انطباعا ايجابيا رغم فارق المستويات

96

كورة سودانية- ادريس كسلاوي

رغم الخروج المبكر من الادوار الاولية للبطولة بسبب الخسائر التي تعرض لها في جمبع مبارباته وحصوله على أرقام قياسيه في البطولة بأنه الأضعف هجوما ودفاعا في البطولة وقياسا بفارق المستويات الفنية والامكانيات مع المنتخبات الاخرى المتواجدة في البطولة ..الا ان مشاركة المنتخب الجيبوتي في بطولة سيكافا للشباب لفتت الانظار وتركت بصمة واضحه في البطولة في ظل الصعوبات وعدم الجاهزية الفنية والبدنية للبطولة بالشكل المطلوب ..

(1)

بكل تاكيد نال المنتخب الجيبوتي شرف المنافسة وتعزيز مبدأ اللعب النظيف من حيث الاداء العام الذي ظهر به في مجمل المباريات واستطاع ان يقدم بعض اللاعبين المميزين من ضمنهم حارس المرمي ابوبكر  الذي يعد احد المواهب التي افرزتها البطولة بالاضافة ان الجيبوتي ظل ممسكا بشرف التنافس واماله في تحقيق فوز شرفي الى اخر مواجهة له في البطولة.

(2)

نجح المنتخب الجيبوتي في تحقيق قفزة نوعية بالخروج من الصدمة التي واجهته في مباراته الاولى امام بورندي التي خسرها بخمسة اهداف نظيفه اعطت انطباعا عن ضعف المنتخب وسيكون صيدا سهلا بيد انه كسر وقلب كل توقعات الفنيين حيث لم يكن صيدا سهلا في المواجهات المتبقية من البطولة وقدم اداء مقنعا وغير متوقعا وخارج عن الحسبان امام السودان الذي تجاوزه بصعوبة بهدف وكذلك امام جنوب السودان بذات النتيجة ..

(3)

لعل مشاركة المنتخب الجيبوتي في البطولة خلدت انطباعا ايجابيا وسط الفنيين بانه منتخب جدير بالاحترام قياسا عن الفوارق الكبيرة مع منتخبات المجموعة.

(4)

حفلت مشاركة المنتخب الجيبوتي في بطولة سيكافا لمنتخبات الشباب في تقديم مدير فني يمتاز بفكر تدريبي عال نجح في ادارة العديد من المواجهات .. وجدت الاشادة والثناء من قبل الاجهزة الفنية المختلفة ..

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد