صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الميرغني يعود لدوري كسلا بفوز عريض

70

الميرغني يعود لدوري كسلا بفوز عريض

عاد فريق الميرغني للدوري المحلي بكسلا وانزل بمقابله فريق الشمالي هزيمة كبيرة بلغت أربعة أهداف، خلال اللقاء الذي شهده استاد كسلا عصر الاثنين، جاءت الاهداف على مدار الشوطين افتتحها مالك في الدقيقة التاسعة لبداية المباراة واردفه بالهدف الثاني في الدقيقة ٢١.
ووضح من خلال المباراة سيطرة الميرغني علي مجرياتها بفضل اللياقة البدنية العالية والمهارة التي يتمتع بها لاعبوه اما الشمالي لم يؤدي افراده في المباراة الأداء الذي ادوه في المباريات السابقة حيث انعدم اسلوب الضغط على حامل الكرة وتركوا المساحات للاعبي الميرغني تجولوا فيها كما شاءوا ٠
في الشوط الثاني استمرت وتيرة اللعب بنفس طريقة الشوط الاول وواصل فيه الميرغني سيطرته ليتمكن البديلين صبري وجدو من إضافة الهدفين الثالث والرابع علي التوالي وايضا كانت هناك كرة مرتدة من القائم لمهاجم الميرغني صبري، لتنتهي المباراة بأربعة أهداف نظيفة للميرغني ليرفع نقاطه إلى 10 ويظل الشمالي في نقاطه ال 14.
ادارها وسطا حسن القربة ساعده علي خط التماس الاول خالدعافة وعلي خط التماس الثاني مهدي كوكو ورابعا عبدالحميد عمر وقيمهم المتقاعد محمدعثمان طمبل اما اداريا تابعها العميد(م) ابراهيم محمد موسي.
افادنا بذلك اسماعيل علي نورين

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد