صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

النهضة تواصل صحوتها وتنتزع الصدارة من الأهلي بالدمازين

72

النهضة تواصل صحوتها وتنتزع الصدارة من الأهلي بالدمازين

حقق فريق النهضة فوزا مهما ومستحقا علي فريق السكة حديد وذلك باربعة أهداف مقابل هدف، خلال اللقاء الذي جمع بينهما عصر أمس الاول على ملعب استاد الدمازين ضمن مباريات دوري الدرجة الأولى في دورته الأولى المجموعة الأولى.
بكر فريق السكة حديد بالهدف الاول في الدقيقة العاشرة من عمر الشوط الأول، ولم تمر سوى عشرة دقائق حتي عاد النهضة بهدفين سريعين أربك بهما حسابات فريق المدرب دبابه الذي يعاني من مشاكل في الخط الخلفي للفريق، ليتواصل الضغط علي القضبان ومن هجمة مرتدة سريعة أحرز فريق النهضة الهدف الثالث الذي انتهي عليه الشوط الأول.
وفي الشوط الثاني تحسن أداء السكه ووصل مرمي النهضة أكثر من مرة ولكن دون جدوى لأن المهاجم القناص غير موجود في فريق السكة حديد.
فريق المدرب عامر بريمة استفادة كثيراً من الاعداد المبكر الذي بدأ ينال ثماره من خلال النتائج الجيدة للفريق وفي الوقت بدل من الضائع أضاف النهضة الهدف الرابع، بهذه النتيجة ارتفع النهضة بنقاطه الى 6 نقاط في صدارة المجموعة الأولي وظل السكة حديد بدون نقاط.

ابوقمي يفرض التعادل على الدفاع في دوري الدمازين

تعادل فريقا الدفاع وابوقمي بهدف لكل فريق خلال اللقاء الذي جمع بينهما عصر أمس الاوف على ملعب استاد الدمازين ضمن مباريات المجموعة الثانية لدوري الدرجة الاولى.
بكر الدفاع بالهدف الاول عن طريق نجمه عابدين في الدقيقة أربعين من عمر الشوط الأول وعدل النتيجة للتماسيح اللاعب محمد ادريس في الدقيقة العاشرة من عمر الشوط الثاني، بعد مباراة قوية ومثيرة من الطرفين خاصة فريق الدفاع الذي قدم لاعبوه واحدة من أجمل المباريات من واقع الانتشار الجيد في الميدان واللعب من اللمسة الواحدة والتحرك من دون كرة واضاع الفريق مهرجان من الاهداف.
فريق ابوقمي قدم مباراة كبيرة أفضل من مباراته السابقة أمام الامتداد وكان خصما عنيدا للاسود فرض عليهم التعادل وكان اقرب للفوز من واقع الفرص السهلة التي أهدرت، بهذه النتيجة وضع الفريقان اول نقطه لكلاهما يزكر أن الفريقان خسراء المباراة الأولى لهم في منافسة المجموعة الثانية.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد