صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

النيل والعرب يتعادلان والقفلة تحول تأخرها أمام السهم الأزرق إلى فوز بحلفا

77

النيل والعرب يتعادلان والقفلة تحول تأخرها أمام السهم الأزرق إلى فوز بحلفا

حلفا الجديدة / محمد جلال فرح

تعادل فريقا النيل والعرب سلبيا في اللقاء الذي جمع بينهما عصر أمس الاول باستاد حلفا الجديدة، ضمن مباريات مسابقة دوري الأولى لحساب الجولة التاسعة والأخيرة في الدورة الاولى .. قدم الفريقان مباراة ممتعة .. وإستحوذ النيل على الكرة في كثير من فترات المباراة ولعب العرب على هفوات دفاع النيل وخاصة في الشوط الأول وإعتمد على الهجمات المرتدة وسنحت له أكثر من فرصة للتسجيل .. في الشوط الثاني ظهر النيل بمستوى أفضل وكان الفريق الأفضل من حيث الهجمات ووجد خط هجومه فرصا للتسجيل ونجح خط دفاع العرب في الحد من بعض هجمات النيل بالتمركز الجيد لينتهى اللقاء بالتعادل السلبي .. بالنتيجة إرتفع النيل برصيده إلى ١٤ نقطة والعرب إلى ١٢ نقطة .. أثناء سير المباراة في الشوط الثاني من كرة قوية إرتطمت به تعرض حكم الوسط أبوعبيدة ديشاب للإصابة وأكمل المباراة الحكم سفيان حسين بمعاونة بكري أحمد يحي وخالد إبراهيم.
في دوري الثالثة وضمن مباريات المجموعة الثانية لحساب الجولة السادسة نجح القفلة في تحويل تأخره بهدف أمام السهم الأزرق إلى فوز غالى بهدفين لهدف .. أحرز للقفلة مروان وشاع الدين وللسهم سبت .. بالنتيجة إرتفع القفلة برصيده إلى ٩نقاط وبقى السهم الأزرق فى ٤ نقاط .. أدار اللقاء الحكم صالح جمبل بمعاونة أحمد حارن وحازم عبدالكريم ومحمد إسحق حكما رابعا.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد