صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

النيل يتخطى الإتحاد والشمالي يعبر دبيرة جنوب بحلفا

63

النيل يتخطى الإتحاد والشمالي يعبر دبيرة جنوب بحلفا

حلفا الجديدة / محمد جلال فرح

أفتتحت عصر الخميس باستاد حلفا الجديدة، مباريات الدورة الثانية لمسابقة دوري الأولى بلقاء فريقى النيل والإتحاد في إستهلالية مباريات الجولة الأولى وقد إستطاع النيل أن يسجل فوزاً كبيراً بثلاثة أهداف مقابل هدف .. سيطر النيل على مجريات الشوط الأول وتقدم بهدفين نظيفين أحرزهما ماهر عثمان والتاج ..
وفي الشوط الثاني سارت المباراة سجالا بين الطرفين ومع مرور الزمن تحسن آداء الإتحاد وقدم مباراة جيدة وإستطاع أن يقلص الفارق عن طريق اللاعب مفتى .. في الجزء الأخير من المباراة نظم النيل صفوفه ليضيف اللاعب ماهر عثمان الهدف الثالث وتستمر المباراة إستحواذ كامل للنيل حتى إنتهت بفوزه بثلاثة أهداف مقابل هدف مرتفعاً برصيده إلى ١٧ نقطة فى الصدارة بجانب أكوبام وتجمد الإتحاد فى ٧ نقاط .. أدار اللقاء الحكم على الجلاد بمعاونة حسين نقروس وبكرى أحمد يحى وسفيان حسين حكماً رابعاً.
وفي دوري الثالثة للمجموعة الأولى لحساب الجولة الثانية في الدورة الثانية عصر الخميس، حقق الشمالي فوزاً غالياً على دبيرة جنوب بهدفين لهدف وإرتفع برصيده إلى ١٣ نقطة وتجمد دبيرة جنوب فى ٥ نقاط .. أدار اللقاء الحكم محمد إسحق بمعاونة الخير فرح وعبد القادر أنور وعمر نصوح حكماً رابعاً.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد