صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال يتدرب لمدة ساعتين بحماس وجدية وشهية مفتوحة تأهبا للقاء الأشانتي

612
أجرى فريق الهلال مراناً قوياً وساخناً في الساعة العاشرة من صباح اليوم الأحد، إستمر لمدة ساعتين، تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة المدرب الصربي زوران مانولوفيتش وطاقمه المعاون، وجميع لاعبي الفريق المرافقين لبعثة الهلال لغانا، وتدرب الأزرق بإحدى الملاعب الرياضية الجميلة بالعاصمة الغانية أكرا، وإتسم مران الهلال بالروح المعنوية العالية للاعبين وحماسهم الزائد ورغبتهم الأكيدة في الظهور المميز وتحقيق الفوز على الأشانتي كوتوكو عصر الأربعاء المقبل..
وعرف مران الهلال التركيز على رفع المخزون البدني للاعبين بإجراء تدريبات مختلفة تحت إشراف مدرب الأحمال التونسي مهدي مرزوق، بينما ركز زوران في الجزء الثاني من المران على الجانب التكتيكي بتجويد الأدا بإجراء تقسيمة من غير المرميين ، وذلك بإلزام اللاعبين للمس الكرة مرتين أو مرة واحدة فقط فضلاً عن تمرير الكرة في مساحات ضيقة مع الضغط الرهيب على حامل الكرة، واستمر هذه التقسيمة لمدة طويلة تحت إشراف زوران الذي واصل تجويد الأداء التكتيكي في الجزء الأخير من المران، بإجراء تقسيمة قوية وساخنة، من ثلاث مجموعات بنظام خروج المهزوم أو خروج المجموعة التي كانت مهزومه قبل دخولها بعد انقضاء الزمن الذي لا يزيد عن سبع دقائق فقط، حيث جاءت هذه التحديات بمثابة مباريات داخلية، عرفت كامل التحدي والإثارة والندية بين المجموعات الثلاثة، التي فشلت جميعها في التفوق، خاصة وأن كل مجموعة تفوقت مرتين على الآخرى ، حيث أحرز الأهداف محمد عبدالرحمن، فيني، مجاهد فاروق، بشة محمد موسى بالإضافة إلى هدف جيسي، ليحتكم زوران إلى ركلات الترجيح التي فازت بها مجموعة نزار حامد ومحمد عبدالرحمن..
قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. الاسطوره يقول

    شكرا لكم اسره كووره سودانيه على نقل التمرين بكل التفاصيل
    وفعلا عايشنا احساس اننا وسط المران
    فشكرا جزيلا لكم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد