صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال يرفع من وتيرة التحضيرات ويواجه إسود الجبال غدً الخميس إستعداداً لمواجهة الأشانتي 

465

كورة سودانية 

أجرى فريق الكرة الأول بنادي الهلال، حصة تدريبية ساخنة وقوية عصر اليوم الأربعاء بملعبه بأم درمان، تحت إشراف المدير الفني مستر زوران مانولوفيتش وطاقمه المعاون وبمشاركة جميع لاعبي الفريق الأول ، وجاءت حصة اليوم تكتيكية من الطراز الأول، حيث ركز الجهاز الفني للأزرق على تجويد الأداء التكتيكي وإلزام اللاعبين باللعب من لمسة واحدة ..

هذا وكانت بداية التمرين بالجري حول الملعب لتفكيك العضلات، ومن ثم تحول اللاعبون لتدريبات اللياقة البدنية تحت إشراف التونسي مهدي مرزوق الذي عمل على رفع المخزون البدني بتدريبات ترويحية وسط روح معنوية عالية وحماس زائد ورغبة أكيدة في الظهور بأفضل أداء من اللاعبين، الجهاز الفني قسّم اللاعبين على مجموعتين، الأولى تحت إشراف زوران والمجموعة الثانية تحت إشراف الصربي عدنان مساعد المدرب، لتدريبات تمرير الكرة من لمسة واحدة مع السرعة في الأداء، وفي الجانب الآخر أخضع مدرب الحراس التونسي كريم السباعي ثلاثي حراسة المرمى جمال سالم وأبو عشرين وحارس الشباب عمر يوسف لتدريبات خاصة بين الخشبات الثلاث كما تم إخضاع الحارس كديابا لتدريبات استشفاء خاصة تحت إشراف الدكتور التونسي أحمد العابد فيما حضر الحارس الرابع محمد النور أبوجا التمرين من الخارج نسبة لمرضه كذلك المحترف محمد واتارا الذي لم يشارك في حصة اليوم التدريبية، حيث منحه الجهاز الفني راحة من التدريب..

زوران إختتم المران بتقسيمة جاءت قوية بين الأزرق والأخضر تألق فيها بشكل كبير اللاعب عبد الرؤوف الذي أجبر الجمهور الذي تابع المران على التصفيق له بحرارة ، كما أجبر زوران على الإشادة به والحديث معه عقب المران، التقسيمة عرفت فوز الأخضر بهدف نظيف أحرزه مجاهد فاروق من تسديدة قوية من خارج المنطقة، هذا وسوف يواصل الفريق في معسكره المغلق ويؤدي مباراة ودية عصر الغد أمام هلال كادوقلي قبل السفر إلى غانا مساء الجمعة تأهباً لموقعة الأشانتي كوتوكو الغاني في ذهاب الدور الأول من دوري أبطال إفريقيا عصر الأربعاء المقبل بالملعب الدولي بالعاصمة الغانية أكرا.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد