صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال يفتح ملف مباراة الخرطوم ويجري مرانه الرئيسي

1٬066

 

أجرى فريق الكرة الأول بنادي الهلال تدريبه الرئيسي صباح اليوم الخميس بملعب فرع الرياضة العسكري بالخرطوم وذلك إستعداداً لمباراته المؤجلة أمام الخرطوم الوطني والمقرر لها بعد غدٍ السبت ، وأخضع الجهاز الفني بقيادة المدرب الصربي زوران مانولوفيتش العناصر التي أدت مباراة الأمس أمام هلال الساحل لتدريبات استشفاء من خلال التدريبات البدنية التي أشرف عليها التونسي مهدي مرزوق حيث حرص على إجراء تدريبات خفيفة فيما تدرب بقية اللاعبين على زيادة المخزون البدني بتدريبات تقوية متنوعة..
زوران قسّم اللاعبين لثلاث مجموعات لإجراء بعض الجمل التكتيكية في شكل مربعات وتمرير الكرة من لمسة واحدة وأحياناً من لمستين والضغط على حامل الكرة، في الجانب الآخر أخضع مدرب الحراس التونسي كريم السباعي حراس المرمى إلى تدريبات خفيفة بالجري حول الملعب والتدريب على استلام الكرات المعكوسة وكيفية التصدي لها خارج الصندوق.. هذا وإختتم الجهاز الفني المران الرئيسي بتقسيمة قوية في نصف ملعب شهدت ندية كبيرة بين اللاعبين لاقتحام تشكيلة الخرطوم الوطني..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد