صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال يكتسح التسجيلات الشتوية بالمناقل

122

الهلال يكتسح التسجيلات الشتوية بالمناقل

المناقل / محمد الصادق

تتواصل حركة التسجيلات التكميلية بالمناقل، حيث ظفرت الاندية بنجوم ستحدث الفارق في النصف الثاني للموسم وفيها استطاع الهلال ممثل المدينة في التأهيلي اكتساح التسجيلات وضم موسي الامين قادم من الاهلي ونيازي امير من اركويت الخرطوم ولمير الجنوبي سوداني اعارة من الاهلي الخرطوم وعمر عبدالسميع من النهضة المناقل واعار من شباب المريخ العاصمي ابوبكر ادم التشادي واعاد نجميه احمد جون ومحمد ابوبكر حمودي.
وضم الشباب عبدالملك كومي مطلق الصراح، بينما ضم الأهلي ابوسمره من الدكة بربر، اما السهم ضم سلمان احمد من الطقيع، التحرير ضم محمد خير ودالاشول وعاد مدافعه عثمان بشير ونجمي الزهرة.
الاتحاد كوقيلا ضم يوسف عيسي الجقول من جلاس الخرطوم ومحمد ابراهيم، المريخ كسب توقيع يوسف ديمبا وفريد حارس الطقيع. وضم النيل ابن النجم الكبير ولاعب الهلال العاصمي الاسبق عبده تبري الصادق عبده تبري وزاهر جمال حسن وبشاره فاروق وضم بانت عبود النج عثمان احمد عثمان وضم العمال مامون فيصل الهادي وعوض فارما.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد