صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال يواصل تحضيراته لمواجهة حي العرب ببورتسودان

19

 

 

واصل فريق كرة القدم الاول بنادي الهلال التمارين التحضيرية تأهبا لمواجهة حي العرب بورتسودان مساء الجمعة المقبلة في بطولة الدوري الممتاز، وقد أجرى الفريق مرانه التحضيري عصر اليوم بمشاركة (24) لاعبا خضعوا جميعهم لتدريبات بدنية وتكتيكية قوية في الحصة التدريبية التي إستمرت لساعة ونصف، وخلالها قسم الجهاز الفني اللاعبين إلى مجموعتين، ضمت كل مجموعة (11) لاعبا بينما تدرب ثنائي حراسة المرمى يونس الطيب وجمعة جينارو تحت إشراف مدرب الحراس الوطني ياسر كجيك، وحرص الزعفوري ومساعده عمار مرق على إخضاع اللاعبين لتمارين متنوعة في وسط الملعب.
ليختتم تمرين الهلال بتقسيمة تتعلق ببناء الهجوم مع تأمين الدفاع في كامل الملعب، شهدت تنافس قوي بين اللاعبين.
كما شهد مران الهلال إهتمام إداري من قبل مجلس إدارة النادي، وذلك بحضور الدكتور حسن علي عيسى الامين العام لمجلس الهلال واللواء عصام كرار أمين خزينة نادي الهلال والكابتن محمد عبد الفتاح زغبير عضو المجلس ورئيس البعثة لبورتسودان، والأستاذ مهيار الطيب سكرتير المكتب التنفيذي لنادي الهلال، وتواصل حضور دائرة الكرة ممثلة في الجنرال حسن محمد صالح مدير الكرة بالفريق الأول ونائبه خالد النقر والكابتن عبد المنعم جميل عضو دائرة الكرة، وسيؤدي الهلال مساء الأربعاء مرانه الرئيسي بالجوهرة الزرقاء فيما سيغادر الفريق مساء الخميس إلى بورتسودان.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد