صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الوطن الصحوة حبايب دعماً للقوات المسلحة بالدامر

6

الوطن الصحوة حبايب دعماً للقوات المسلحة بالدامر

الدامر : أحمد مدني

تعادل فريقا الوطن الشعديناب والصحوة قُنَّدر بهدفين لكل منهما في المباراة الودية التي شهدها ملعب الأخير عصر أمس الأحد ضمن فعاليات دعم القوات المسلَّحة.

بدأت المباراة وسط أجواء رائعة وعند حلول الدقيقة الخامسة هدد الوطن مرمى الصحوة عبر كرة أحمد عصام التي وقعت سهلة في إحضان مجاهد مبروك حارس مرمى فريق الصحوة قُنَّدر قبل أن تظهر الصحوة من خلال تسديدة علي أحمد التي إصتدمت بدفاعات الوطن وبعدها بدقيقتين سدد حسام إبراهيم كرة صاروخية مرَّت يمين مرمى أصحاب الأرض أبناء الصحوة قُنَّدر وفي منتصف الحصة الأولى إفتتح المميز عثمان عامر التسجيل لأبناء الوطن الشعديناب بهدف لوحة من تسديدة قوية من وسط الملعب إنتهى عليها الشوط الأول بتقدم الضيوف أبناء الوطن الشعديناب على أصحاب الدار فرقة الصحوة قُنَّدر.

وفي الجولة الثانية من المباراة تحررت الصحوة من الدفاع إلى الهجوم من أجل إدراك التعادل والعودة للمباراة وسدد اللاعب علي كرة قوية أبعدها عباس سليمان حارس الوطن قبل أن يدرك فريق الصحوة التعادل وبعد ذلك وقع دفاع الوطن في المحظور بإرتكابه ركلة جزاء أحرز منها أبناء الصحوة قُنَّدر الهدف الثاني وفي خواتيم المباراة أدرك الكابتن فائز سعد التعادل للضيوف أبناء الوطن الشعديناب لتنتهي بعد ذلك المواجهة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق وسط روح رياضية طيبة سادت الجميع بالضفة الغربية بمدينة الدامر وتحديداً ملعب الصحوة بمنطقة قُنَّدر.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد