صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اليوم السبت استئناف مباريات دوري أبطال روابط الناشئين بالابيض

73

اليوم السبت استئناف مباريات دوري أبطال روابط الناشئين بالابيض

 

تستانف عصر يوم اليوم السبت منافسات دوري أبطال الروابط لفرق الناشئين محلية شيكان من الجولة الأخيرة من دور المجموعة بعد توقف قصير لعطل عيد الأضحى المبارك.

و سيستأنف باقامة  ٤ مباريات

حيث يلتقي من المجموعة الاولي بين فريقي الأمل والانتر على ملعب الرابطة الجنوبية فريق  الأمل بالمركز الثاني وبرصيد نقطتين بينما فريق الانتر بالمركز الرابعة وبرصيد نقطة واحدة.

وعلى ملعب الرابطة الغربية ثاني المباريات ستكون بين فريقي نهضة كردفان المنتشي والمجد فريق النهضة  بالمركز الاول وبرصيد ٤ نقاط بينما فريق المجد بالمركز الثاني مع الانتر بفارغ الأهداف من ذات المجموعة الأولى

والمجموعة الرابعة يحث يلتقي ثالث المباريات ستكون بين فريقي نجوم (٧) و ٦ أبريل  على رابطة الفلاح  فريق النجوم متصدر  بالمركز الأولى  وبرصيد ٦ نقطة وخلفه مباشرةً ٦ أبريل برصيده ٤ نقاط.

ورابع المباريات ستكون بين الطلائع  فريق والمستقبل وستكون على ملعب رابطة البترول فريق الطلائع الذي يمتلك (١) نقطة واحدة في مبارياتة السابقة بينما المستقبل بدون رصيد بالمركز الأخير.

من نتائج المباريات المؤجلة النجم الذهبي يمطر شباك السد طيب بأربعة أهداف نظيفة خلال المباراة  التي عصر الجمعة بملعب الفلاح من منافسات دوري كأس الاتحاد من ضمن المجموعة الثانية وبهذه النتجية يقطرب النجم للتأهل للمرحلة الثانية.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد