صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اموال الوالي وكومبارسية الرئيس الحالي..!

1٬083

كرات عكسية

محمد كامل سعيد
اموال الوالي وكومبارسية الرئيس الحالي..!
* نتابع باستغراب شديد، وصمت تام ما يحدث في نادي المريخ، خاصة في الجانب المتعلق بالصرف المالي الكبير، الذي لا نعرف مصادره، خاصة في ظل الحال البائس، والوضعية المالية المتواضعة، التي عرف بها المدعو “اب جيوبا كتار”..!
* عرف “اب جيوبا كتار” بانه عبارة عن “كومبارس” مع الفنان الدرامي الكوميديان ربيع طه، وشارك بشكل هامشي في برنامج “الكاميرا الخفية”، ثم اتجه للظهور الاداري.. وعمليا وجد من يقوم بتلميعه، ووضعه في مكان رئاسة نادي المريخ، ولو بطريقة غير شرعية..!
* تابعنا الرجل يجيد القيام بدوره، ملتزما بكل التوجيهات التي تصدر اليه من “كبير الكهنة اليخماو”.. ومن جانبه فان “الملمع”، والشهادة لله، ابدى التزاما تاما بتنفيذ التوجيهات، وبكل حزافيرها الصغيرة قبل الكبيرة..!
* مرت ايام لجنة التسيير المزعومة بكل علاتها، ووجد الارزقية تفردا كاملا للملمع “اب جيوبا كتار”، في كل الامور خاصة تلك المتعلقة بالالتزام بكل التوجيهات، حيث تمكن الرجل وخلال فترة وجيزة من نيل رضاء وثقة الارزقية..!
* حدث كل ذلك، ومرت ايام التكليف المزعومة في النادي الاحمر بسرعة.. وتم ترتيب وتجهيز الرجل ليكون الرئيس الطوالي للمريخ، الذي غادر سكة الانتصارات والبطولات منذ زمن طويل، وصار صديقا للوصافة والتبعية، بل ومدمنا لليام بدور الحصالة في المجموعات الافريقية..!
* وعمليا تم فبركة قصة فوز “اب جيوبا كتار” برئاسة المريخ، وتولى الرجل القيادة.. وتابعناه يصرف صرف من لا يخشى الفقر على التسجيلات، والمعسكرات، ويدفع الشروط الجزائية لعدد من المدربين واللاعبين الاجانب السابقين..!
* حدث ذلك ولم يتكرم اي شخص بطرح السؤال الصعب، والمتمثل في من اين لهذا الرجل كل هذه الاموال التي لا حد لها ولا عدد..؟! ومن اين جاء بها في ظل تاريخه الذي لا يتعدى ظهوره كممثل “كومبارس” في برنامج الكاميرا الخفية…؟!
* هل يا ترى ان هذه الاموال خاصته، ام انها تاتي من الرئيس الطوالي جمال الوالي، الذي لا نستبعد ان يكون قد قرر العودة التدريجية عبر الابواب الخلفية، على ان يكون “اب جيوبا كتار” هو الذي يظهر في الصورة..!
* من جانبي لا نستبعد ان يكون ذلك الاعتقاد هو الاقرب للواقع، خاصة وان “اب جيوبا كتار” يجيد القيام بدور “الكومبارس”، سواء في التمثيل، او الحقيقة.؟ وزي ما قالو: (مالنا ومالو.. ضيع مالو)..!
* القصة المتعلقة بجانب الصرف الخرافي الحالي، تحتاج لمراجعة واجابة واضحة ومعرفة هوية الاموال التي يتم صرفها حاليا على المريخ.. تسجيلاته ومعسكراته وسفرياته وحلحلة مشاكله المختلفة..!
* سؤال عميق يفرض نفسه في ظل الفرحة الغريية التي فرضت نفسها على الارزقية، بقيادة “كبير الكهنة اليخماو”، الذي ارتبطت مصالحه مع الرئيس الطوالي، ولم يعرف المريخ من حينها طريق الراحة ولا العافية..!
* ظل الوالي جمال هو عنوان النهضة العمرانية في النادي الاحمر، ليس في ذلك شك، لانه ارتقى بالاستاد والملعب، ولم يتاخر عن دعم الغريق بعدد كبير من النجوم الكبار..!
* لكن وفي ذات الوقت فشل جمال الوالي “الرئيس الطوالي”، في الكورة، ولم يتمكن من تحقيق تطلعات المريخاب، لدرجة ان عشاق الاحمر كثيرا ما هتفوا (دايرين كورة ما مقصورة)..!
* وحتى لا ننسى فاننا نكرر السؤال المهم والمتعلق بهوية الجهة الحقيقية التي تتولى الصرف.. ولو من باب معرفة ما اذا كانت تلك الامور الخاصة بالرئيس الطوالي، ام غيره في ظل الواقع المتواضع الذي عرف به “اب جيوبا كتار”..! *********************** لا تزال قصة (سيدنا يوسف) تحاصر عقلي وتحديدا مشهد الكهنة الذين يعرف كل واحد منهم درجة الوهم التي يتعامل بها (كبيرهم اليخماو) رغم ذلك يصرون على التسبيح بحمده ليل نهار رغم علمهم بانه موهوم وهم يفعلون ذلك من باب الحرص على مصالحهم الخاصة وما اكثر مثل تلك النوعية في زماننا الحالي.
*تخريمة اولى:* قروش الوالي، البعيد عن المشهد المريخي، لا ولن تعني غير المزيد من الدمار للكيان الاحمر.. والايام بيننا..!
*تخريمة ثانية:* تواصل غياب السماني الصاوي عن المباريات ثم تابعناه يعود وكأن شيئا لم يكن.. ولا احد يستطيع ان يسال عن الاسباب وما اذا كان هنالك اي تمرد ام دلع ماسخ..؟!
*تخريمة ثالثة:* اذا صدقت توقعاتتا بخصوص اموال الصرف الحالي على المريخ، وعلاقتها المباشرة بالرئيس الطوالي فان (الرماد كال حماد)..!
*حاجة اخيرة:* ايام الاتحاد العام للدمار صارت معدودة حتى ولو تم تأجيل قرار محكمة كأس.. يرونه بعيدا.. ونراه قريبا جدا..!
*همسة:* ما ذكره المصري محمد عمر عن ملعب “شهداء بنينا” يقرب هواة توجيه المريخ من البكاء الجماعي حزنا على عدم اللعب في “الجوعرة الزرغاء”..!!

قد يعجبك أيضا
5 تعليقات
  1. كركم يقول

    يا اخى اصلا انت مشكوك فى مريخيتك خليك صادق شوية مع نفسك واكتب عن بلاوى قريبك سودكال الذى دمر كل شى جميل فى المريخ وادخل النادى فى ديون متلتلة لدرجة السخف بالله عليك لاعب ليبى لم يطاء قدمه السودان ياخذ 500 الف دولار بسبب غباء الهمبول سودكال وايضا فى الطريق المدرب غازيتو وابنه ب بمبلغ 280 الف دولار
    السوؤال الذى يفرض نفسه لماذا لا يسدد سودكال الغرمامات الذى فرض على المريخ بسبب غباءه.

  2. صلاح يقول

    عفارم عليك يا أستاذ محمد كامل، نحن من زمان قاعدين نقول للجماعة ديل أبو جرابين قلبه واقف ذيه وذي الكاهن الأعظم أليخماو، وعارفين إنه البتاع الطوالي هو من يدير اللعبة تبع الفلول، لكن عينة الصبيان من لدن الصبي العجوز مستعارخي ما عندهم رويس يفهموا بيه، كدوية قاعدة قرعة ساكت !!
    لكن حتي لو عرفوا ما بهمهم، المهم عندهم حلمبوش يتنقنق كان بي قروش الشعب ولا قروش النصابين، وعشان كدة الكاهن الأعظم أليخماو دافر بي نمرة خمسة !!
    وبعدين البتاع الطوالي خوفا من الشوشرة دفع قريشات بجري المدينة وسجله في أهلي مدني !!
    أفضح الخلايق وبلهم يا ود كامل بلاهم الجن 😆😆😆
    الليلة الصبي العجوز مستعارخي أبو شلاليف ماكنة بكون أزبد وأرغي ونزل بالتقيل من ساقط القول. …!!

  3. عبدالملك عصام يقول

    لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم. انت عايز شنو؟ ياخي انت ليس لك علاقة بالمريخ وكل ما تكتبه لا نتوقعه حتى من اكثر الجلافيط حقدا… اتق الله في نفسك وفي جمهور المريخ. اعوذ بالله من الشيطان الرجيم.

    1. ابو محمد يقول

      هسه “الجلافيط” دخلهم شنو بي دلاقينك، ولا هي عقد ساي! يعني لو ما طريتو ايو الهل ده عمال على بطال ما بترتاحوا؟ حوالينا ولا علينا!

  4. صلاح الشريف يقول

    بدءاً، يجب عليك أن تكتب اسم رئيس كهنة الإله آمون بطريقة صحيحة، إذ أن الاسم هو (ألخماهو) وليس كما ترسم في كل عمود/زاوية لشخصكم (أليخماو). ثانياً: ألا ترى أن كتاباتك هذه (هدامة) ومُحبطة في آن!!؟؟ اتقي الله في النادي وجمهوره ياسعادتك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد