صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

امين خزينة المريخ يطالب مجلس الادارة بتحويل اموال العجب والرشيد للتش وبيبو

2٬026

 

طالب المهندس عوض رمرم امين خزينة نادى المريخ الاسبق من مجلس الادارة الحالى بضرورة ايقاف المفاوضات مع رمضان عجب ومحمد الؤشيد ثنائى الفريق المنتهى عقوداتهم مع ختام الموسم الحالى ، وقال رمرم عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى الفيسبوك : يجب ايقاف التفاوض والدخول فى مزايدات او مساومات من اللاعبان ووصف يمارسان عملية لى الزراع مطالبا بايقاف التفاوض وتحويل المبلغ لتجديد عقودات نجمى المريخ التش واحمد ادم .
المعروف ان اللاعبان عجب والرشيد كانا قد وقعا من قبل عقودات مع ناديى الهلال والمريخ قبل انطلاقة التسجيلات الحالية مما دعا الامر لتحويلها للاتحاد العام لكرة لحسم هذا النزاع.

وتشير المتابعات الا ان لجنة التطبيع الهلالية قد رصدت مبالغ مالية ضخمة لاقناع العجب ومحمد الرشيد للانتقال للموج الازرق.

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. صلاح يقول

    الفسخ الكديس وجاب جلده شراهو !!
    طمطم صبي المؤتمر البطني في العهد المقبور هو الهرب السماني الصاوي من معسكر هلال الأبيض بعربية جهاز الأمن والمخابرات ووداهو الحفرة….. وطبعا ده كلو إعتمادا علي أموال الخدمات الأساسية للشعب السوداني المسكين !!
    حليل زمن الماسورة الفاتحة في الحفرة هبطرش، تحليل ونسي وحليل البتاع الطوالي والبوفية المفتوح هههههاااايا
    الخطوة الجاية ماشين علي الطش، و أي طش خارج الحفرة العميقة على مسئولية أصحابه، وقديما قال كاهنهم ومخدرهم أليخماو الكاش يقلل النقاش !!
    والله مرعب بالجد يا سوبطة، بل بس…… 😁😁😁

  2. majdi يقول

    مع السوباط مش حتقدر تغمد عينيك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد