صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

انتقادات لاذعة للمنتخب بسبب خسارته أمام تونس

1٬253

اجتاحت الوسائط المختلفه حالة من الغضب الشديد على المستوى الضعيف الذى ظهر به المنتخب الوطنى الذى قدم واحدة من اسوأ مبارياته فى الفترة الاخيرة ذلك خلال المباراة الودية امام المنتخب التونسى التى خسرها منتخبنا بثلاثة اهداف دون رد.

كان ذلك برغم تواضع اداء المنتخب التونسى الذى لم يظهر بمستوى جيد ايضا الا انه كسب المباراة بثلاثة اهداف وقد طالب المتفاعلون بتدارك الموقف قبل الدخول فى المنافسات الحقيقية التى لن يصمد فيها هذا المنتخب المتباعد الخطوط.

قد يعجبك أيضا
3 تعليقات
  1. Hajjam يقول

    خسارة طبيعية نتيجة الارهاق. انتظار عشرة ساعات في تركيا ولعبوا المباراة في اليوم الثاني براحة اقل من يوم. كيف مايخسروا؟؟. التجربة دي كان احسن عدمها.

  2. ابوجاكومة ود كوستي يقول

    يا اخ هجام , الهزيمة القاسية ليس سببها الارهاق. كان ممكن يلعبوا ولو ربع ساعة بطريقة كويسة ثم بعد ذلك ينهاروا ان كان السبب الارهاق. الفريق مفكك الاوصال واللاعبين اللي تم اختيارهم مستواهم ضعيف. وحتتذكر كلامي لما يقابلوا منتخب توجو واتمنى من كل قلبي انهم يصلوا قبل وقت مبكر ويرتاحوا. مشكلة الكرة السودانية انها قامت على العشوائية والاجتهاد وما زالت مستمرة على العشوائية والاجتهاد. الحل الوحيد يمكن في عمل اكاديميات في كل انحاء السودان وجلب افضل المدربين – من مدارس مختلفة – المتخصصين في تدريب المراحل السنية والصبر على الصغار حتى يشتد عودهم. والا فسوف نظر ندور في حلقة مفرغة الى الابد ولك تحياتي.

  3. خالد يقول

    تعقيب على الاراء السابقه في ظل عدم وجود امكانيات ولا تخطيط ومدارس سنية واهتمام بالشياب لابد من اللجوء للخبرات وهي متواجده فقط في لاعبي المريخ والهلال لمشاركاتهم المتكررة في البطولات الافريقية وتواجد التدريب الاجنبي ومجهودات اداراتهما في تاهيل اللاعبين واصلا كل لاعب متفوق ينتقل لأحد الناديين ..مع اضافة 5 لاعبين فقط من بقية الاندية لاكتساب الخبرة وسد النواقص وبلاش تنظير

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد