صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اهلي الخرطوم يفقد نجوم اساسيين امام اسود الجبال وكفاح يؤكد ثقته بكل العناصر

179
تسبب انضمام نجم الأهلي الخرطوم دومنيك أبوي إلى منتخب جنوب السودان في غيابه عن مباراة الهلال الخرطوم الأخيرة والتي خسرها الفرسان بهدف وحيد، ويغيب عن مباراة اليوم ضد هلال كادقلي أيضا في الجولة 31 من بطولة الدوري الممتاز .. وايضا غاب قلب الدفاع محمد بدرالدين عن مباراة الهلال، ويغيب القائد علي جعفر عن  مباراة اليوم مع عودة محمد بدرالدين .. وأكمل الاهلي الخرطوم تحضيراته لمواجهة الهلال كادوقلي من خلال معسكره المتواصل في فندق سلاح المهندسين بأم درمان.. ويضع الفرسان برصيدهم 31 نقطة، فيما رصيد لهلال الجبال 22..
من جهته قلل الكابتن كفاح صالح المدير الفني للأهلي الخرطوم من الغيابات وأعرب عن ثقته الكبيرة في كل العناصر مؤكدا أن خياراته عديدة وبدائله متوفرة، وذكر كفاح أن مباراة الهلال كادوقلي لن تكون سهلة بالنسبة لهم نظرا للدوافع الكبيرة للخصم، وأبان أن الفرسان ماضون نحو كسب نقاط كل المباريات المتبقية لهم في النسخة الحالية من بطولة الدوري الممتاز، أملا التوفيق للاعبيه في إنفاذ كل توجيهات الجهاز الفني حتى يخرجوا بالنتائج المرتجاه بدءا من مواجهة اليوم..
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد