صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

(ايـــن الأمن والأمــــان) !! …

392

ريــشــــــة زرقـــــــاء

ناجـــي ابراهــــــيم

(ايـــن الأمن والأمــــان) !! …

 

▧▧ الأمن والأمان هو ماكان يميز بلدنا الحبيب السودان اما الان حدث ولاحرج كثرة اعمال النهب والسلب وخطف الهواتف بالدراجات النارية وهو سلوك غريب تفشي في الاونة الاخيرة وظهور عصابات في المناطق الطرفية .. الوضع اصبح متردي تماما في ظل الإنهيار الإقتصادي والغلاء الفاحش وإنعدام الرقابة وتحرير السوق وجشع التجار .. الإمور الان للاسف خارج السيطرة ولابد ان يكون هنالك حلول عاجلة من المسؤلين لكبح التفلتات والسيطرة علي السوق وتوفير المستلزمات الضرورية للمواطن المسكين المغلوب علي امره …. وبالتأكيد زادت الاوضاع سؤ بعد فتح المدارس ودخول ميزانية جديدة ومهلكة للجيب الخاوي والتعليم اصبح في وضع اليم .
اللهم اصلح حالنا .اللهم بارك لنا في اهلنا ومالنا . اللهم جنب بلادنا الفتن والمحن ماظهر منها ومابطن …. اللهم امييين.

▧▧ ادي الهلال تمارين جيم في الصالة صباح امس لتقوية وتفكيك العضلات ثم إنتقلت عصرا للميدان لتطبيق الجمل المطلوبة وإتسمت التمارين بالروح المعنوية العالية والنشاط وكان الامر الملفت إن زوران قام بمهمة المعد البدني علي اكمل وجه وهذه هي الإحترافية المطلوبة.

حسنا فعل مجلس الهلال والبعثة تسافر قبل اربعة ايام من موعد اللقاء وهذا يساعد علي التركيز والتأقلم علي الاجواء وكسر حاجز الرهبة وفي نفس الوقت هذه الخطوة تمثل مصدر ضغط وقلق للفريق المضيف ..
بالتوفيق لفتية الازرق ” ارمـــوا قدام ”

▧▧ إبعاد لاعب الشرطة طرومبيل امس الاول من لقاء المريخ يؤكد إن شكوي الهلال في اللاعب صحيحة وبالتأكيد هم فضلوا عدم المجازفة مرة اخري حتي يتم تصحيح الوضع القانوني لللاعب ….
المهم إن شكوي الهلال في تلك المباراة كانت رد فعل لا اكثر لان نادي الشرطة أشتكي في لاعب الهلال ابراهيما انداي ولان موقف الازرق لا تشوبه شائبة شارك اللاعب في المباراة التالية بل ساهم في الفوز واحرز هدف …..
وإدارة الاهلي في تلك المباراة لم تقدم شكوي وتقبلت النتيجة لانها تعلم ان وضع اللاعب في السليم .

ريــــشة للجمـــــــاعة 👈🏽✭

▧▧ الجماعة هناك إستنكروا عقوبة الثلاثي وقالو حيناهضوا القرار حتي محكمة كاس … ولو وصلتو كاس معناها ” الفاس وقع في الراس ”

… نفسي اعرف الجماعة حيقولوا شنو هناك! !!!
حيقولو كان ياماكان عندنا تلاته لاعبين مشوا سجلوا في نادي تاني واستلموا الكاش ومضوا العقود وانحنا بعد داك جينا سجلناهم ودخلنا بينات غلط في السيستم ( تسجيل بالتزوير) … ياساااتر استر الحتة دي بالذات بتوديكم ميدان عقرب والمنافسة هناك شمسها حااااره وشلاليتها فوق …

غضب الصحراء يمثلني.

و ……
….

..

انـــت الهلال انــــت الجمــــال
حبـــك جميل سـكن القـلوب
ماخــلــه حتـــه ولا مـجـــــــال

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد