صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بالارقام خالد هيدان (النمبر ون) في الممتاز

52
تقرير عبد الله التمادي

خطف المدرب المغربي خالد هيدان المدير الفني للهلال الابيض الاضواء من اصحاب المنطقة الفنية خاصة في القسم الثاني لمسابقة الدوري الممتاز نع ناديه  واستعاد مكانته في روليت المنافسة بعد انقضاء ٨ جولات في النصف الثاني من الموسم وقد رصدت كورة سودانية كل المدربين فما ان تسليم خالد هيدان تدريب الهلال الابيض قبل نهاية القسم بثلاث جولات حقق فيها الفوز على الشرطة القضارف والرابطة كوستي واختتم بالفوز على المريخ..

قسم التميز
قبل انطلاقة النصف الثاني من المسابقة خاض خالد هيدان مباراة في منافسة كاس السودان  وحقق فيها الفوز على الهلال ام روابة ودشن القسم الثاني بمتواليات الفوز  من كوستي على الرابطة  وهلال كادقلي وتواصلت انتصاراته ختى توقف بالتعادل مع هلال الفاشر  ثم استأنف انتصاراته على اهلي شندي واهلي عطبرة واهلي الخرطوم والفلاح  ليكمل خالد هيدان ١٢ مباراة تنافسية بلاخسارة ١٠٨٠ دقيقة جعلته النمبر ون بين مدربي الدوري الممتاز فضلا عن استعادة المركز الثالث برصيد ٤٨ نقطة قبل توقف النشاط بسبب جائحة كورونا.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد