صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بالسلامة زعيم الأندية السودانية..

1٬549

وكفى

اسماعيل حسن

بالسلامة زعيم الأندية السودانية..

* اليوم بإذن الله تغادر بعثة فريق المريخ إلى قاهرة المعز، تمهيداً لملاقاة أهليها في أولى مبارياته في دور المجموعات الأفريقية يوم الثلاثاء القادم 16 فبراير بملعب السلام…
* يرأس البعثة من جانب المريخ الأخ الصادق مادبو.. ومن جانب الاتحاد العام عضو المجلس السيدة ميرفت حسين الصادق..
* وهي على ما أعتقد؛ المرة الأولى في تاريخ الكرة العربية، التي ترأس فيها سيدة، بعثة فريق لكرة قدم..
* وبالتأكيد اختيارها لم يحدث من فراغ، إنما لأنها كفاءة.. وشخصية.. وخبرة..
* وإلى جانب ذلك تتمتع بعلاقات واسعة في مصر الشقيقة، يمكن أن تستفيد منها في تذليل اي صعوبات قد تلاقي البعثة لا قدر الله..
* صحبتك السلامة مريخ السودان.. وبإذن الله قدها وقدود الأخت ميرفت..
………………………………..
** بوصول اللاعب اليوغندي سعيدي أمس، يكتمل عقد النجوم المحترفين.. وتتهيأ لمدربنا نصر الدين النابي المزيد من الخيارات لوضع التشكيلة المناسبة لمباراة الأهلي..
* ومن حسن حظه أن سعيدي الذي وصل متأخراً أمس، كان مواصلاً للتدريبات في بلاده مع فريقه الضرائب..
* وشارك أمس مع المريخ في التجربة الودية أمام الشرطة القضارف، وأظهر لياقة بدنية عالية، وصنع الهدف الثالث..
……………………………..
* احساسي يحدثني بأن مهارات ومواهب اللاعب الحريف الرهيف البوركيني آرنولد بانغا ستظهر بشكل جلي في مباراة الأهلي القاهري.. خاصة لو شارك في خانة الجناح الأيمن، لا في خط الوسط..
* الود ده حريف جداً جداً، وتحركاته إيجابية، ولو صبرنا عليه إلى أن ينسجم مع البقية، فسيكون أخطر لاعبينا على الإطلاق..
* احفظوا كلامي ده بي نجمة..
…………………………….
* راج في القروبات أمس، مقطع صوتي لحوار بين مشجع مريخي وآدم سوداكال.. طمأن خلاله الثاني جماهير المريخ بأن القرارات التي أصدرتها لجنة الانضباط ضد ثلاثي المريخ عجب وحمو وبخيت خميس لن تصمد أمام الإستئناف الذي سيقدمه المجلس للجنة الاستئنافات بالاتحاد العام..
* وعن العضوية، أكد سوداكال أنهم سيفتحون بابها اليوم أو غداً.. وسيكونون حريصين كل الحرص على أن تكون عضوية حقيقية غير موجهة ولا مدفوعة الثمن..
* والحق يقال كان حديث سوداكال في هذا المقطع هادئاً ومرتباً، وفيه الكثير من البشريات.. ولولا أنني أعرف صوته جيداً، لما صدقت أنه هو..
* ويقيني لو كسبوا الاستئناف بالفعل، وفتحوا باب العضوية الراشدة الحرة المالكة لقرارها، ونظموا جمعية عمومية نزيهة لإجازة النظام الأساسي، وجمعية أنزه لانتخاب المجلس الجديد، فسنصفق لهم كثيراً، ونشيد بهم من القلب..
* رأينا السالب في أدائهم عموماً، لا يمنعنا من الإشادة بهم إذا أحسنوا..
……………………………..
* من الجنود المجهولين الذين لعبوا أدواراً مقدرة في نجاح تكريم الضو، أبناء وشباب المريخ الخلص، الدكتور خالد الباشا، والدكتور محمد هاشم والحبيب مزمل اللورد..
* استضافوا العديد من الإجتماعات، ودعموا النفرة من جيوبهم الخاصة بدون من أو أذى.. وكانت لهم الكثير من الأفكار والأيادي في الإعداد والترتيب وإخراج حفل التكريم بتلك الصورة البهية…. لهم التحية والتجلة والتقدير..
* وكفى.

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. عادل الشوية يقول

    اخي كبوش متعك الله بالصحة قلمك بالابداع اراك ذي ميول كردنالية وان اخفيتها بابتسامات اسلوبك الرشيق والهلال اليومم في امس الحوجة لاقلام تسند الفريق لا تفتح منافذ لصراعا ت ونحن لم نبحر في الغريق اسالك بالله من كان سيدفع كل تلك المبالغ لترميم الهلال بعد هزة الشطب والتسجيلات الفاشلة هل الجمهور ام اقلامنا التي لا هم لها سوي المديدة حرقتني

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد