صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بايرن “الجريح” يواجه هامبورغ في البوندسليغا

40

بايرن-ميونيخ16

يخوض بايرن ميونيخ، حامل اللقب 24 مرة، المواجهة أمام ضيفه هامبورغ، حامل اللقب 6 مرات، وسط معطيات متناقضة في المرحلة الثالثة والثلاثين قبل الأخيرة في الدوري الألماني.
وهيمن بايرن ميونيخ، بشكل ساحق، على الدوري، وتوج قبل 7 مراحل على نهايته (رقم قياسي)، فحافظ على لقبه قبل أن يسترخي في المراحل السابقة، بينما يقبع هامبورغ العريق، الوحيد الذي لم يسقط في تاريخ “بوندسليغا” إلى الدرجة الثانية، في المركز السادس عشر، بفاق نقطتين عن القاع، وخمس نقاط عن شتوتغارت، أقرب منافسيه.
لكن بايرن مني بخسارة مؤلمة في عقر داره أمام ريال مدريد الإسباني صفر-4، الثلاثاء الماضي، في إياب نصف نهائي دوري الأبطال، فاعتبرها لاعب وسط هامبورغ الهولندي رافائيل فان در فارت محفزة لفريقه، الذي تابعه جمهوره، الخميس، في التمرينات بعبارات غاضبة: “لتبدأ في الدرجة الثانية”، “ما يهمنا النجاة والمحافظة على شرف الفريق. إذا قدمنا كل ما نملك قد نحصل على فرصة الفوز أمام بايرن”.

وإذا حل هامبورغ في المركز السادس عشر، سيحصل على فرصة أخيرة للبقاء تتمثل بمواجهة ثالث الدرجة الثانية في ملحق فاصل.
ومني هامبورغ بخسارات ساحقة أمام بايرن مؤخرا، فسقط 5-صفر على أرضه في ربع نهائي الكأس في فبراير الماضي، و9-2 في الدوري في مارس 2013.
وستكون المباراة ضمن استعدادات بايرن لمواجهة بوروسيا دورتموند في نهائي منتظر في كأس ألمانيا في 17 مايو الحالي في برلين.
وفي ظل حسم المركزين الأول والثاني لمصلحة الفريق البافاري ووصيفه دورتموند للعام الثاني على التوالي، يبحث شالكه عن ضمان مركزه الثالث عندما يحل ضيفا على فرايبورغ، الثاني عشر، وهو على بعد 3 نقاط من ليفركوزن الرابع، و4 من فولسبورغ الخامس.
ويبدو الصراع ناريا على مركز رابع مؤهل إلى دوري الأبطال بين ليفركوزن وفولفسبورغ، إذ يحل الأول ضيفا على إينتراخت فرانكفورت الحادي عشر، والثاني على شتوتغارت الخامس عشر.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد