صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بحضور عالي المستوى توقيع شراكة بين جامعة السودان والاتحاد السوداني لكرة القدم

88

تم التوقيع بين جامعة السودان للعلوم والتكنلوجيا والاتحاد السوداني لكرة القدم SFA، ظهر الثلاثاء 24/8/2021م؛ على مذكرة تفاهم، وذلك في إطار انفتاح الاتحاد على المؤسسات، والاستفادة من الامكانيات المتاحة لتأهيل منسوبي الاتحاد وترقية العمل العام بالاتحاد، وجاء التوقيع بحضور البروفسير كمال حامد شداد رئيس مجلس إدارة الاتحاد، والبروف عوض سعد حسن مدير جامعة السودان للعلوم والتكنلوجيا، الى جانب البروفسير محمد جلال نائب الرئيس – رئيس اللجنة القانونية وشئون الأعضاء – ، المهندس نصرالدين حميدتي نائب الرئيس – رئيس اللجنة المالية والتسويق والتلفزة- ، المهندس الفاتح أحمد باني نائب الرئيس رئيس اللجنة المنظمة للمسابقات – والاستاذ رمزي يحيي عضو مجلس الادارة نائب رئيس لجنة المسابقات، الدكتور حسن أبوجبل الامين العام للاتحاد، الاستاذ هشام محمد احمد المسئول الامني بالاتحاد، المهندس عزالدين الحاج رئيس هيئة تراخيص الاندية، بجانب المهندس مهدي عباس شكاك نائب مدير جامعة السودان واعضاء لجنة التدريس بالجامعة.. وعدد من الشخصيات الرياضية ..
في مستهل الاحتفالية التي جرت بجامعة السودان؛ رحّب البروفسير عوض سعد حسن مدير الجامعة بالحضور، وقال نتشرف بزيارة قادة الاتحاد، وهذا شرف كبير للجامعة التي تسعى للانفتاح نحو المجتمع وتبادل الخبرات، ومعروف ان كرة القدم من واجهات المجتمع لعكس نشاط الجامعة ، والسير في الطريق الصحيح لتطوير التعليم وكذلك كرة القدم، وهنالك ملامح تطور واضح في المنتخب الوطني وابواب الجامعة مشرعة امام كل منسوبي الاتحاد العام من اجل رفع القدرات وتبادل الخبرات..
وقال البروفسير كمال حامد شداد ان التواجد في رحاب جامعة السودان شرف كبير، ونحن في قيادة الاتحاد امنا على ضرورة الشراكة مع جامعة السودان باعتبارها الافضل، وتضم كلية التربية الرياضية، وصاحبت تنوع كبير في الدراسة، ونحن في الاتحاد لدينا اكاديمية لكرة القدم التي لا تخرج من الإطار العلمي، وهنالك اهتمام كبير من الاتحاد الدولي FIFA والاتحاد الافريقي CAF بعمل كورسات تأهيل، وهنالك خطوات جادة بعمل شراكات مع الجامعات من اجل التأهيل، وحان الوقت ان يكون التأهيل واكتساب الخبرات مسنود بجامعة، وجامعة السودان توافقت مع رؤية الاتحاد للدخول في هذه الشراكة، وتأهيل الاداريين الرياضيين، ونأمل ان تفعل هذه الشراكة في القريب العاجل، وتنعكس على المجتمع الرياضي، وفي الختام تم التوقيع على الشراكة وتكريم شخصيات من الاتحاد من قبل جامعة السودان..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد