صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

برفقته مولانا الفاتح والاستاذ منير والبرجوك وجنابو امجد : رئيس اتحاد جبل اولياء واعضاء مجلسه يسجلون زيارة كريمة لمجلس الراقي

89

برفقته مولانا الفاتح والاستاذ منير والبرجوك وجنابو امجد :

 

رئيس اتحاد جبل اولياء واعضاء مجلسه يسجلون زيارة كريمة لمجلس الراقي

 

 

سجل الاستاذ امير حامد عضو مجلس ادارة الاتحاد السوداني لكرة القدم رئيس الاتحاد المحلي لكرة القدم جبل اولياء زيارة تفقديه مساء امس الجمعة الى مجلس ادارة نادي تريعة البجه وبرفقته نائب الرئيس للشؤون المالية منير محمد احمد والاستاذ ،، حامد البرجوك ،، ومولانا الفاتح بشير الوسيله ،، وجنابو امجد .. بحضور اعضاء مجلس ادارة الراقي الحضور ممثله في الرئيس عماد سليم .. صديق الضيب.. استاذ سليمان .. والاستاذ حسب الله عبدالرازق .. عبدالنبي عبدالله .. عطا المولي.. احمد عبد الحليم.. وليد بري.. محمد عبد الكريم. ابوكساوي .. عصام ابحسبو.. ودالمنا.. محمد رباح.. حسن عبد القادر.. وعلي الحاج وبضيافة كريمة من عضو الاتحاد المحلي حسين عبدالقادر بمنزله العامر.

 

هذا وتحدث رئيس الاتحاد المحلي مشيدا بحفاوة الاسقبال من ابناء تريعة البجة في المنطقة الشرقية والعاصمه الرياض ابان زيارته الاخيرة للمملكه العربية السعودية مجددا شكرة وتقديرة علي الاهتمام الكبير والكرم الفياض  الذي وجده والتكريم الانيق الذي حظي به متمنيا لكل ابناء تريعة البجة بدول المهجر التوفيق والسداد وخص بالشكر رئيس الجاليه السودانية بالمنطقة الشرقية الاستاذ احمد علي الاحمر وقال انه وعد الاستاذ احمد الاحمر بأن طرحه وملاحظاته واجبة التنفيذ وانه شرع فعليا في متابعة ومراجعة الملاحظات وتقدم بالشكر للباشمهندس انور الطيب والباشمهندس حسام العالم.

 

وتحدث بعد ذلك الرئيس عماد سليم حديث مطول عن انجازات الاتحاد والنجاحات الكبيرة التي تحققت في الفترة السابقه وانهم مع استمرارية الاتحاد لمواصلة الاعمال وانجاز كل المهام لدورات قادمة لكنه اشارة الي ان هنالك كثير من اللوائح المعيبة التي لابد من تعديلها والغاء بعض المواد المثيرة للجدل وهي سبب رئيسي في الاختلاف في القروبات وغيرها.

 

وذكر عماد ان ابناء تريعة البجة بالغربة امتداد لمجلس الادارة ويحملون الهم معهم وهم شريك اصيل في كل ما يتم انجازة في التريعة.

 

كما عقب الريس امير حامد علي حديث الريس عماد واتفق معه في كل مازكر ووعد بان تكون هنالك ورشة لمجالس ادارات الاندية برعاية كريمة من صحيفة الراقي الالكترونية تقدم فيها ثلاثة اوراق تناقش في الورشة.

 

وتطرق رئيس الاتحاد الي عمل اللجان داخل اروقة الاتحاد والاحداث الكثيرة التي دارت مؤخرا مشيرا الي ان هنالك بعض نقاط الضعف التي تحتاج الي مراجعة في عمل اللجنة المنظمة ولجنة الانضباط من اجل تجويد العمل وتجنب الاخفاق مستقبلا واكد انه عازم علي تقديم كل مجهوداته لما يخدم مصلحة الرياضة بجبل اولياء دون الميول لأي جه مهما كانت وانه رئيس لكل الاندية المنضوية في لواء الاتحاد المحلي وليس اندية التجمع فقط وانه علي استعداد لتقديم استقالته اذا اخفق في ان يساوي بين الجميع .. جاء ذلك توضيحا لحديث رئيس النادي عماد حول الاحداث الدائرة مؤخرا والازمات التي كادت ان تؤثر بشكل مباشر علي انجاح الموسم والاخبار التي تخرج للعلن قبل ان يتم اصدارها والقرارات الغير موقفه للجان في بعض الاحيان .

 

واكد رئيس الاتحاد ان هنالك ورشة للاداريين سوف تكون في الايام القادمة وبعدها سيتم الدعوة للجمعية العمومية وان من برنامجه ايضا السفر مع المنتخب الوطني رئيسا للبعثة وان زياراته للاندية سوف تتواصل في الفترة القادمة.

 

ايضا تحدث نائب رئيس الاتحاد منير محمد احمد عن عدة جوانب هامه فيما يخص دور الاتحاد في تقريب وجهات النظر وفتح باب التواصل بين الاندية  توطيد العلاقات .. ايضا تحدث الحضور جنابو امجد عن علاقة الاداريين مع بعضهم البعض رغم الاختلاف في وجهات النظر لكن هنالك احترام متبادل بين الجميع ذلك تحدث مولانا الوسيلة والعم حسب الله عبدالرازق .

 

وفي الختام سجل رئيس الاتحاد واعضاء مجلسه صوت شكر لمجلس الراقي علي حفاوة الاستقبال والكرم والطرح الهادف والمناقشة التي تخدم مصلحة الرياضة عموما .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد