صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

برقو: منحنا اذونات لعدد من اللاعبين والمعسكر مكتمل حالياً

728
أكد الدكتور حسن محمد عبدالله برقو رئيس لجنة المنتخبات الوطنية بالاتحاد السوداني لكرة القدم SFA أنه تابع كل الترتيبات المتعلقة بمعسكر المنتخب الوطني الأول قبل عودته من خارج البلاد يوم الجمعة، مبيناً أنه صادق على منح اذونات لعدد من اللاعبين لاسباب متفاوتة غالبها اجتماعي وذلك تقديراً للظروف الخاصة بهم.
وقال برقو إن المعسكر حالياً مكتمل تماماً بكل اللاعبين الذي تم استدعاءهم من قبل الجهاز الفني وعددهم 25 لاعباً، مشيداً بروح الانضباط والالتزام بالأمد القصير للاذونات التي حصل عليها اللاعبين، معضداً بأن المنتخب يعلو ولا يُعلى عليه ولن يسمحوا بأي شروط تُملى عليهم، متمنياً التوفيق لصقور الجديان في المرحلة المقبلة خاصة أن الاتحاد ممثلاً في لجنة المنتخبات الوطنية التزم بكل برنامج الجهاز الفني من مباريات ومعسكرات إعدادية واخرها المعسكر الحالي ومباراة المنتخب الاثيوبي في 6 نوفمبر باديس ابابا، شاكراً الجميع على التعاون من أجل خدمة المنتخبات الوطنية.
قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. حلمد محمد يقول

    اصلا الكوز غير الكضب عندو شنو … هو لاعب واااااحد بس إتخلف عن الحضور وهو ابو عشرين وموجود طرف الهلال … مفروض على طول كان يوقعو عليهو عقوبة التخلف ويمنعوهو من الإلتحاق بالمنتخب ..لكن الكوز برقو وبعد إتصالاته مع الكوز الاخر السوباط وبعد سبل التطمينات بأن اللاعب فى الحفظ والصون بعدهاسمح الهلال للاعب بالإنضمام للمنتخب …وجانا برقو بى تصريحو دا بأن العدد مكتمل … خساسة وتضليل وكذب لرجل ما عندو اى علاقة بكرة القدم وفى غفلة من الزمن وجد نفسه مسئول عن المنتخبات بس لانو كوز وجابتو امانة الشباب الكيزانية المجرمة المقبورة …

  2. يوسف كبشور يقول

    برقو بتاع حزب الؤتمر الوطني لغاية دلوقت مباشر عمله في الاتحاد يا جماعه الخير هذا الرجل معروف وكل السودان عارفه أنه بتاع مؤتمر واندس في الاتحاد عمله شماعه وهو ما عنده فكرة في الكورة مش عارفين ما هو السر في ذلك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد