صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

برقو يتصل بوالد اللاعب هاني مختار ويبشر باقتراب محمد وأبوبكر عيسى

2٬059

أجرى الدكتور حسن برقو رئيس لجنة المنتخبات الوطنية في الاتحاد السوداني لكرة القدم SFA، اتصالا بوالد اللاعب هاني مختار، وذلك بعد ترتيبات مطولة وتنسيق مشترك فيما يلي انضمام اللاعب لكلية صقور الجديان، وهو الذي أعلن اكثر من مرة رغبته في ارتداء شعار المنتخب السوداني، من بعد توشحه بشعار المنتخبات السنية الألمانية، و خلال الاتصال تم التأكيد على تواجد اللاعب في الإعداد لنهائيات كأس العرب فيفا ومن ثم نهائيات أمم افريقيا بالكاميرون 2022م، ومع الاجتهاد في ان يلحق اللاعب بالإعداد لمباراتي المغرب و غينيا بيساو في شهر سبتمبر المقبل. وشكر والد اللاعب على الروح الوطنية والتجاوب الكبير مبينا ان هناك جهود كبيرة تمت ليتواجد هاني مختار في كلية المنتخب إلى جانب لاعبي الخارج الحاليين؛ اطهر الطاهر، شرف الدين شيبوب، ويس حامد..

رئيس اللجنة اطلق بشرى أخرى فيما يلي لاعبي الخارج، حيث قال ان التواصل مع محمد وابوبكر عيسى قد قطع شوطا بعيدا، وستتواصل الجهود إلى حين تحقيق المراد وتجاوز كل العقبات..

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. ابو عمار يقول

    برقو يا كايدهم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد