صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

برهان تية يشرف على أهلي الخرطوم في المرحلة المقبلة

26

اتفق مجلس إدارة أهلي الخرطوم مع الكابتن برهان تية ليقود تدريب الفريق في مبارياته المتبقية في مسابقة الدوري الممتاز، وكان الأهلي اتفق مع محسن سيد المدير الفني لمنتخب الناشئين ليشرف على الفريق الا أن ارتباطات محسن مع المنتخب الناشئ الذي تنتظره مباراة مصيرية أمام الكاميرون في إياب المرحلة الأخيرة من تصفيات الأمم الأفريقية جعلت إدارة الأهلي تتجه لخيار الكابتن برهان تية ليقود الفريق في مبارياته المتبقية والاستفادة من قدراته التدريبية في قيادة الأهلي لتحقيق الانتصار في مبارياته المقبلة  وتفادي الهبوط من مسابقة الدوري الممتاز.

برهان

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح اسهل

لزوارنا من السودان  على متجر 1موبايل

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

لزوارنا من الصين الشعبية

http://www.androidappstore.mobi/EN/displayproduct/112531/playstore

 

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. الصديق يقول

    يا دوب كده يا ناس الأهلي تأكد هبوطكم من الممتاز لأنكم تصرون على التعاقد مع هذين المدربين الفاشلين. راعي الضأن في الخلا يعرف أن برهان تية و محسن سيد من أفشل مدربي كرة القدم في السودان. أتمنى أن لا تفعلوا ذلك وتتعظوا من غيركم. اللهم هل بلغت.

  2. salah يقول

    استراحة محارب ياكوتش، وبكرة ناس المرخرخ بيتصلوا بيك تاني، بس أحسن حاجة عملتها بقيت قريب في الخرطوم ووفرت عليهم تعب السفر للولايات عشان يرجعوك !!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد