صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بعثة هلال الفولة تصل الحنينة وروح معنوية عالية للاعبين والجهاز الفني

42

بعثة هلال الفولة تصل الحنينة وروح معنوية عالية للاعبين والجهاز الفني

الجنينة / موسى ادم عبدالكريم

وصلت مساء الثلاثاء الى مدينة الجنينة حاضرة ولاية غرب دارفور بعثة نادي هلال الفولة وذلك لمنازلة نادي مريخ الجنينة ضمن دوري المجموعات للدوري العام المؤهل للممتاز في الجولة الاولي على ملعب إستاد الجنينة اليوم الجمعة الموافق 9/12/2022، واجري الفريق تدريبه الختامي صباح أمس الخميس على إستاد الجنينة.
وقال رئيس نادي هلال الفولة الأستاذ فضل حماد الدود
ان الفريق في اتم الجاهزية للمباراة و ان اللاعبين والجهاز الفني قدر المسؤولية.
شاكرآ مجتمع مدينة عديلة على حسن الاستقبال وكرم الضيافة عند مرور البعثة بمدينة عديلة
وكما تقدم بالشكر الجزيل لابن مدينة الفولة البار الشريف النضيف كباري باستقبال البعثة بميز الفرقة 16 بخور رملة
كما شكر السيد رئيس نادي الهلال ادارة شقيقه هلال نيالا ممثلة في رئيس شؤون اللاعبين الرائد امن جعفر محمد ادم الذي استضاف البعثة في مدينة نيالا
متمنيا لشقيقه هلال نيالا التوفيق والتأهل لمصاف اندية الدرجة الممتازة.
كما تحدث رئيس البعثة الأستاذ الخير حمدان النور رئيس الاتحاد الانتقالي لكرة القدم الفولة
شاكرآ حكومة ولاية غرب دارفور وخاصة وزير الشباب والرياضة بولاية غرب دارفور الاستاذة كوثر محمد خاطر على الاستقبال و الضيافة التى تكفلت بها الوزيرة في فندق الكوثر بمدينة الجنينة و الدعم المقدر الذي قدمته للبعثة.
كما شكر السيد رئيس البعثة
جهاز المخابرات العامة ولاية غرب دارفور ممثل في سعادة العقيد حسن القاسم مدير امن الولاية بالإنابة والرائد حسن ادريس حجاج والنقيب حسام الدين الوسيلة للزيارة والاهتمام للعبثة وتقديم الدعم.
كما شكر السيد الخير حمدان النور الاتحاد المحلي بمدينة الجنينة لحسن الاستقبال والاهتمام وتمنى ان يقدم الفريقان مباراة ترضي الجمهور الرياضي، واضاف ان الرياضة جسر للمحبة والتواصل والإخاء متمنيا التواصل بين الاتحادين وتبادل الخبرات في سبيل تطوير كرة القدم في المنطقتين.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد