صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بيان مجلس مريخ الأبيض

59

 

 

مجلس إدارة نادي مريخ الأبيض يتقدم بالتهاني والتبريكات لكل الوسط الرياضي بمدينة الأبيض بمناسبة صعود النادي لمصاف أندية الممتاز .
عاد نادي مريخ الأبيض لموقعه الطبيعي والطليعي في الدرجة الممتازة بعد غياب طويل مرتكزا” علي ماضيه العريق الذي فاز فيه بالعديد من البطولات القومية وبعد أن صال وجال في الدرجة الممتازة ومثّل السودان لمرتين في البطولات الأفريقية ومن كان له ماضي فسوف يعود .
بحمد الله وتوفيقه تكلل جهد الرجال الأوفياء الراحلين منهم والأحياء الذين عملو بكل إخلاص وتجرد وقادو نادي المريخ لأعوام خلت وكان همهم إعادة النادي للدوري الممتاز .
يتقدم مجلس إدارة النادي بالشكر الجزيل والتقدير الكبير للسيد /عبد الخالق عبد اللطيف والي ولاية شمال كردفان وللسيد عبد المطلب عبد المتعال عبد الرحيم الأمين العام للمجلس الأعلي للشباب والرياضة – الوزير المكلف ولسعادة اللواء فيصل محمد الحسن قائد الفرقة الخامسة مشاه – الهجانة راعي الرياضة بولاية شمال كردفان وصاحب المواقف المشهودة مع نادي المريخ .
وللأخوة الأعزاء في محلية شيكان السيد عبد الناصر عبد الله المدير التنفيذي لمحلية شيكان وللسيد موسي مكي الضو المدير التنفيذي السابق للمحلية ووللأخوة الأعزاء في الإتحاد المحلي لكرة القدم بمدينة الأبيض لدورهم الكبير في تحقيق هذا الإنجاز
ولكل رؤساء النادي وأعضاء مجالس إدارته السابقين ولكل رموز وأقطاب النادي والعاملين فيه الذين بذلو الغالي والنفيس وتوارثو عشق المريخ وقادوه لصناعة المجد وتحقيق البطولات.
يمتد الشكر والثناء العطر لكبار المريخ وحكمائه في لجنة الإسناد بقيادة الرمز المريخي الأستاذ فتح الرحمن عباس عبد الرحيم ولسعادة الوزير خالد الشيخ حاج محمود وللراحل المقيم معلم الأجيال الزاكي جمعة .
وللأخوة في مجالس إدارات أندية الأبيض بختلف الدرجات وللأخوة في الإعلام المرئي والمسموع وللأخوة الصحفيين .
تمتد التهاني للجهاز الفني المقتدر الذي قاد النادي للصعود بقيادة المدربين الشابين والمتميزين صبري عبد الله وأحمد يكيني ولكل أعضاء الجهاز الفني وللخبير الكبير كوتش مهداوي الذي قاد النادي في فترة متميزة في الموسم السابق وللاعبي النادي الذين صنعو التاريخ وسجلو أسماءهم بأحرف من نور في سجلات نادي مريخ الأبيض .
تقف الكلمات في حضرة مشجعي ومحبي نادي مريخ الأبيض الذين ظل المريخ نغمة عذبة في شفاهم وكانو الوقود والزاد في ملحمة العودة للدرجة الممتازة .
لذكري القطب أحمد سالم علي ورواد التشجيع قاسم إبراهيم مقدم ومحمد الأمين أحمد ((ود الأمين))
بحمد الله عاد نادي مريخ الأبيض للدرجة الممتازة ولكن الفترة القادمة تحتاج لوقفة الجميع وتعاونهم حتي يستطيع النادي الصمود والتفوق .
ومجلس إدارة النادي يمد أياديه بيضاء لكل المريخاب ولكل الرياضيين بولاية شمال كردفان ومدينة الأبيض من أجل التمثيل المشرف لمدينة تعشق الرياضة وتقودها في السودان علي مر التاريخ .
والحمد لله من قبل ومن بعد
مجلس إدارة نادي مريخ الأبيض
١٩/٧٢٠٢٤

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد