صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تأجيل إجتماع مجلس الإدارة مع مسئول لجنة الحوكمة بالفيفا

413

كورة سودانية
تم تأجيل إجتماع رول تانر مسئول حوكمة الاتحادات الأعضاء في الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA ، مع أعضاء مجلس إدارة الاتحاد السوداني من الاثنين 2 نوفمبر، إلى الثلاثاء 3 نوفمبر 2020م، وكان الدكتور حسن ابوجبل الامين العام للاتحاد السوداني لكرة القدم SFA قد تسلم خطاباً من المسؤول الاول عن ادارة حوكمة الاتحادات الاعضاء في الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA، يوم الخميس الماضي 29 أكتوبر 2020م، مشيراً فيه إلى خطاب الاتحاد السابق بتاريخ 19 أكتوبر الحالي والمتعلق بقضية نادي المريخ الخرطوم، وطالب الخطاب الممهور بتوقيع رولف تانر مده بالبريد الالكتروني الخاص بكل عضو من أعضاء مجلس الادارة وأن يتم اخطارهم بعقد إجتماع معه عبر تقنية الاتصال عن بعد، وحدد الخطاب يوم الاثنين 2 نوفمبر موعداً للاجتماع، قبل التأجيل إلى الثلاثاء 3 نوفمبر 2020م.

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. majdi يقول

    الفيفا دى ما وراها شى غير المريخ ولا شنو . ناس المريخ كل يومين تلاته عاملين شكوه هههههه زكرونى الدراما بتاعت كبسور

  2. majdi يقول

    الفيفا دى ما وراها شى غير المريخ ولا شنو . ناس المريخ كل يومين تلاته عاملين شكوه هههههه زكرونى الدراما بتاعت كبسور . لكن هسه الهلال كتما فيهم شكلو حيطير اى كبسور من راسهم .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد