صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تأمين الاتفاق على تجمع أول منتخب كرة القدم النسائية بالسودان

180

برقو يسلم دعمه لأندية السيدات ويلتقي الحكام لتتنسيق احتفالية الثلاثاء

شهد مكتب الدكتور حسن برقو رئيس لجنة المنتخبات الوطنية في مكاتب الاتحاد السوداني لكرة القدم نهار الاحد 31 مارس 2021م، احتفالية مصغرة مع لجنة كرة القدم النسائية، تم من خلالها تقديم دعمه الحاص للأندية والذي بلغ ربع مليار جنيه، بواقع (50) ألف لكل نادٍ تأهل إلى المرحلة الثانية وهم (4) أندية، و(25) ألف لكل من للناديين الذين لم يتأهلا، وأوجد الدعم الارتياح لدى الاندية ولجنة كرة القدم النسائية في الاتحاد، وتم التأمين على تجمع أول منتخب لكرة القدم القدم النسائية في السودان خلال فبراير الحالي، وذلك للإستفادة من فترة التوقف عقب نهاية النصف الأول من الموسم الثاني لكرة القدم النسائية، وأبانت الاستاذة ميرفت حسين رئيس لجنة كرة القدم النسائية ان المواهب كثيرة، وسيستهدفوا تكوين منتخب أول ومنتخب تحت 20 سنة، وذلك بسبب وجود استحقاقات خارجية تنتظرهما على المحيطين الاقليمي والقاري ..
الدكتور حسن برقو قال ان دعمه للأندية تقديراً لجهودها من جهة، وللاعانة على ما سيقود لتقديم لاعبات إلى المنتخب النسائي، من جهة اخرى ، وعضد بأن دعمهم للمنتخب النسائي والاهتمام به لن يقل عن منتخبات الرجال خلال المرحلة القادمة .. وعلى صيعد ذي صلة التقى الدكتور برقو بتمثيل من الحكام الدوليين للتنسيق حول احتفالية الثلاثاء الخاصة بتسليم الشارة الدولية للحكا ظهراً في مباني الاتحاد، وما سيتخلله من فقرات بينها تسليم برقو دعمه الخاص لزي الحكام والذي بلغ نصف المليار جنيه ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد