صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تحظى باهتمام كبير من المسؤوليين..السودان يشارك في بطولة الرواد المفتوحه لتنس الطاولة

69

 

السودان يشارك في بطولة الرواد المفتوحه لتنس الطاولة

كورة سودانية – جدة

تختتم مساء اليوم الثلاثاء فعاليات البطولة الدولية للرواد المفتوحه لتنس الطاولة التي استضافتها مدينة جدة السعودية في الفترة من 17 حتي 20 ديسمبر بمشاركة عدد من الدول من بينها العراق ومصر وسوريا واليمن والسودان والسعودية ..حيث حظيت بطولة الرواد المفتوحه لتنس الطاولة باهتمام كبير من قبل وزارة الرياضة والاتحاد السعودية لتنس الطاولة .. الي جانب عشاق ومحبي رياضة تنس الطاولة علي مستوي المنطقة العربية ..

الصلحي يعدد نجاحات البطولة

اعرب المهندس خالد الصلحي رئيس الاتحاد الافريقي لتنس الطاولة ورئيس اللجنة المنظمة لبطولة الرواد المفتوحة عن سعادته للنجاج الكبير الذي ظلت تحققها بطولة الرواد المفتوحه بجدة وذلك بفضل الاهتمام والرعاية التي تجدها البطولة من قبل وزارة الرياضة وعدد الصلحي النجاحات الكبيرة التي ابرزتها البطولة  مشيرا الي ان البطولة اخذت تحظي بمشتركة واسعة من واسعة من الرواد من كل الدول مبينا ان عدد المشاركين ظلوا في تضاعف مستمر وذلك علي خلفية النجاح الكبير الذي ابرزته البطولة ..موضحا ان بطولة الرواد المفتوحه تشكل احد المناسبات الاقليمية التي تجد اهتمام كبير من الرواد ..

الدولي الصفراني يمتدح اداء الحكام

من جانبه اشاد الحكم الدولي عبد الرحمن عيد الصفراني الحكم العام لبطولة الرواد المفتوحة بالمستوي المميز للبطولة والاداء الايجابي الذي انعكس علي اداء الحكام خلال البطولة مبينا ان خمسة حكام اشرفوا علي البطولة الاي شارك فيها اكثر من ٢٦٠ لاعبا ولاعبة وثمن الصفراني الدور الكبير الذي ظل يلعبه الاتحاد السعودي لتنس الطاولة في تنظيم هذه البطولة التي احدثت حراكا كبيرا.

الخبير كيجا مساعدا للحكم العام للبطولة

بحكم علاقات الخبير كيجا ومشاركته المستمرة في البطولة وتكريمه من قبل المنظمة في السابقة قامت اللجنة المنظمة لبطولة الرواد المفتوحة بجدة باختيار  الخبير الرياضي عثمان عبد الرحمن كيجا مساعد للحكام للبطولة ..حيث حظيت الخطوة بقبول واسع من قبل المشاركين في البطولة.

السودان يشارك في منافسة الفرق

يشارك السودان في منافسات الفرق ضمن فعاليات بطولة الرواد المفتوحه بمدينة جدة ..ويضم منتخب السودان كل من الصادق نجم الدين ومحمد عطا المنان ومحمد سيف الدين ..وكانت بعثة السودان وصلت امس الي مدينة جدة للمشاركة في البطولة.

عضو اللجنة المنظمة يشيد بالمشاركة الفاعلة

تحدث كابتم عبد الحميد قرور عضو اللجنة المنظمة لبطولة الرواد المفتوحة المقامه هذه الايام بمدينة جدة ان اليطولة الحالية حقثت نجاحات مختلفه من حيث الحضور والمشاركة الفاعلة من الرواد وقال : لاول مرة يشارك العنصر النسائي في بطولة الرواد المفتوحه التي تقام بمدينة جدة لافتا ان عدد من الدول العربية تشارك في البطوبة ابرزها السعودية .. مصر ..العراق ..اليمن ..سوريا ..السودان ..مشيرا الي ان البطولة قدمت عدد من النجوم الذين يشلركون في المنتخبات الوطنية لعدد من الدول .. واشاد قرور بالتنظيم الرائع من قبل الاتحاد السعودي لتنس الطاولة واسهاماته المقدرة التي ظل يقدمها في سبيل انجاح البطولة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد