صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تطورات جديدة برابطة اهل الهلال في الرياض..بيان يكشف أسباب التراجع.. ويتعهد بمواصلة النشاط ودعم وتهنئة الفائزين

103

مجموعة أهل الهلال تنسحب من سباق الانتخابات
الرياض ـ إبراهيم عوض
أعلنت مجموعة “اهل الهلال ” برابطة جماهير الهلال في الرياض العاصمة السعودية بقيادة الدكتور ياسر زين العابدين انسجابها من سباق الانتخابات المقررة في الثاني من أغسطس المقبل.
جاء ذلك في بيان نشرته صباح اليوم في القروب الخاص بالمجموعة.
وهذا نصر البيان:
بسم الله الرحمن الرحيم. الاخوة الاعزاء اعضاء قروب رابطة اهل الهلال المحترمين. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
استنادا لقرارنا السابق وبمباركتكم بخوض إنتخابات رابطة الهلال بالرياض كمجموعة و بقائمة موحدة تم اختيارها بعناية فائقة وبخبرة ومقدرات عالية بمثلما تم اختيار عضوية هذا القروب الكريم وبعد ان بدأنا بحشد العدد الكافي من العضوية تم البدء باضافتهم لهذا القروب والعملية تسير بصورة طيبة، فقد حدثت مستجدات جعلتنا نعيد النظر في قرار خوضنا للانتخابات هذه الدورة و سنتابع فقط من علي البعد و نهنئ من سيفوز.
سنستمر في رفد هذا القروب بالعضوية المميزة المنتقاة بعناية و سنمارس نشاطنا الرياضي فيه وسنستعد للانتخابات في الدورة المقبلة، او اذا جد جديد. سنكون متواجدين معكم بالكامل في هذا القروب وبكامل التواصل وسنخدم الهلال من موقعنا هذا باذن الله. نسأل الله التوفيق والتحية للجنة عضوية مجموعتنا التي بذلت جهد جبار، وسنقوم بنشر اسمائهم في هذا القروب وهم الجنود المجهولون. ولكم التحية و التقدير.
اخوكم د. ياسر زين العابدين.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد