صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تفشي كورونا بجنوب افريقيا يثير قلق الهلال

398

أرسل نادي الهلال خطاباً رسميا  للإتحاد الأفريقي لكرة القدم ( كاف) عبر الأمانة العامة للإتحاد السوداني لكرة القدم، يطلب فيه تأجيل أو تحويل مباراة الفريق أمام صن داونز الجنوب افريقي  في إفتتاح مباريات الفريقين في دوري مجموعات أبطال إفريقيا يوم السبت المقبل حسب الموقع الرسمي للنادي الازرق.

وتسبب تفشي الموجة الثالثة لجائحة كورونا بصورة كبيرة في جنوب أفريقيا في اثارة قلق ادارة الفريق  وأكد نادي الهلال في خطابه أن الفيروس المتفشي يعتبر من أخطر الفيروسات الأمر الذي أدى إلى توقف عدد من شركات الطيران العالمية عن رحلاتها هذا بالإضافة إلى أن عدد من الدول حظرت دخول أي مواطن قادم من جنوب أفريقيا

وطلب نادي الهلال من الإتحاد الإفريقي الحفاظ على سلامة بعثة الفريق بإلغاء المباراة أو تحويلها لدولة آمنة، وأشار النادي في خطابه إلى أن الإدارة شرعت رسمياً في إجراءات السفر إلى جنوب أفريقيا ولكنها تُمنى بإستجابة سريعة وعاجلة من الكاف نظراً لخطورة الموقف.

يذكر ان بعثة الهلال تغادر لجنوب افريقيا  فجر الثلاثاء بقيادة المنهدس رامي كمال وذلك لمواجهة صنداونز الجنوب افريقي السبت المقبل.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد