صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تكريم رائع لمشجع المريخ المحبوب (عطبرة)

392
كتب : أحمد دراج
كرم قطبي المريخ عز الدين بسطاوي ومشجع المريخ واحد قياداته التشجيعية حسن الشيخ (العشرة) مشجع المريخ (وقيع الله أحمد جماع) المعروف والمحبوب وسط الصفوة (عطبرة) عصر اليوم الأربعاء الموافق 10 يناير 2021م بحوش نادي المريخ.
ووجدت خطوة التكريم أشادة كبيرة من الصفوة بإعتبار أن عطبرة يعتبر مثال للصفوة الذين يعشقون ويحبون المريخ حيث يقضي هذا المشجع يوميا ما يقارب ال(7) ساعات في حوش المريخ وأصبح محبوب جدا للصفوة وكذلك عند اللاعبين والأداريين.
وكان التكريم ونسبة لحب هذا العاشق لناديه وتفانيه في تشجعيه وقيادته خلال الأيام السابقة لنفرة قروب القلعة الحمراء في نفرة الجار لأعمار (2) وكانت عبارة عن جوال أسمنت لكل لمشجع لصيانة المدرجات وصاحب التكريم قدموا لعطبرة لبسة رياضية بألوان المريخ ولبسات سودانية عدد (2 جلابية على الله) أضافة لمبلغ مالي.
وأعلن تنظيم مريخاب سند الكيان أنه خلال الأسبوع القادم سيقوم بتكريم عطبرة وناشدت جميع الصفوة لتكريم هذا المشجع.
ومن جانبه شكر المشجع عطبرة القائمين على أمر تكريمه وتمنى الشفاء العاجل للقيادي الجماهيري حسن الشيخ (العشرة) الذي سيغادرنا مستشفيا خلال الفترة القادمة.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد