صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تكريم رائع لنجم الهلال السابق أبوشامة النصر يواصل زحفه نحو الصدارة ويعبر الوادي بحلفا

134

تكريم رائع لنجم الهلال السابق أبوشامة

النصر يواصل زحفه نحو الصدارة ويعبر الوادي بحلفا

حلفا الجديدة / محمد جلال فرح

واصل النصر إنتصاراته وزحفه نحو الصدارة وسجل فوزاً كبيراً على الوادي بثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين عصر أمس الاول باستاد حلفا الجديدة، ضمن مباريات مسابقة دوري الثانية لحساب الجولة الثالثة فى الدورة الثانية، بالنتيجة يرتفع النصر برصيده إلى ٢١ نقطة وتجمد الوادي في ٦ نقاط.
شرف المباراة مولانا الزاكي وكيل النيابة الأعلى والسيد سيد احمد بخاري المدير التنفيذي السابق لمحلية حلفا الجديدة ونائب رئيس إتحاد كرة القدم الأسبق والكابتن محمد عبد القيوم أبوشامة نجم الهلال الدولي السابق المتواجد في زيارة للقرية ٢٣ إسكان.

تكريم رائع للنجم أبوشامة

بين شوطي المباراة كرم مجلس إدارة إتحاد كرة القدم نجم الهلال الدولي السابق الكابتن محمد عبد القيوم أبوشامة، كما تم تكريمه من قبل نادي النصر ورابطة مشجعي الهلال بحلفا الجديدة .. كما كرم نادي النصر نجميه السابقين أدهم صلاح ومحمد بشرى ومدرب الفريق معن محمد حسن.

أحداث مؤسفة عقب المباراة ونائب رئيس نادى الوادى يشن هجوماً عنيفاً على التحكيم

عقب المباراة إحتج أنصار ولاعبو الوادي على التحكيم وخارج الملعب حدث إشتباك بين أنصار الفريقين ..
ومن جانبه إستنكر الأستاذ رابح ماهر نعمان نائب رئيس نادي الوادي الأحداث مؤكدا أن ما حدث كان نتيجة الظلم الذي تعرض له فريقهم من قاضي الجولة على حد تعبيره، مضيفاً أن حكم المباراة تحامل عليهم وتقاضى عن ركلة جزاء والضرب الذي تعرض له مهاجم الفريق حاتم على مرآى منه ومساعده.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد