صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تكريم من ضباط القادة والاركان التشاديين للدكتور حسن برقو

369
حصل الدكتور حسن برقو عضو مجلس ادارة الاتحاد- رئيس لجنة المنتخبات الوطنية- على تكريم فخيم من الضباط التشاديين الدفعة “47” دارسي كلية القادة والاركان بالسودان.
وقدم التكريم إنابة عن الضباط، العقيد ابوالقاسم عبدالرحمن بشير، والمقدم اصيل فضل بجي، والمقدم أحمد شايبو تاقل، واثنى الضباط على الدور الكبير الذي لعبه برقو في العلاقات بين السودان وتشاد ، مؤكدين أن برقو كان ” حمامة سلام” بين البلدين، ويعتبر مهندساً للعلاقات الدبلوماسية المتينة بين السودان وتشاد، واكدوا ان التكريم كان من المقرر اقامته في قاعة الصداقة بشكل أكبر ولكن ظروف جائحة كورونا حالت دون ذلك.
وبدوره اعتبر الدكتور حسن برقو التكريم بمثابة فخر كبير بالنسبة له، مبيناً ان ما يقوم به واجب عليه.
قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. يوسف كبشور يقول

    طبعا لازم يكرم بواسطة أهله فهو أصلا تشادي وعنده الجنسية السودانية وكمان كان عضوا نشطا في المؤتمر الوطني المنحل وجاء واندس في الاتحاد ليغطي به نفسه ومن أين أتي بهذه الأموال فقد قام بأعمال نهب بواسطة المؤتمر وقد أوقف وقدم للمحاكمة ولكنه طلع منها ذي الخيط من العجين . والله علي ما أقول شهيد , الا تعلمون بهذا يا اتحاد ويا حكومة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد