صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تكوين لجنة منظمة محلية لمباراتي المريخ والهلال الافريقيتين

452

 

اعلنت الامانة العامة بالاتحاد السوداني لكرة القدمSFA عن تكوين لجنة منظمة محلية لمباراتي المريخ والهلال في الجولة الثانية من مباريات مرحلة المجموعات من دوري ابطال افريقيا، حيث يواجه فريق المريخ نادي فيتا كلوب الكونغولي في 23 فبراير، بينما يلعب الهلال امام مازيمبي الكونغولي في 24 فبراير.

ويترأس اللجنة الاستاذ رمزي يحيي عضو مجلس الادارة، نائب رئيس اللجنة المنظمة للمسابقات، وفي منصب نائب رئيس اللجنة الاستاذ حسن محمد حسن “أبوقبة” عضو مجلس الادارة، عضو اللجنة المنظمة للمسابقات، والدكتور حسن أبوجبل الامين العام للاتحاد مقررا للجنة، وعضوية المنسق الامني للاتحاد هشام محمد أحمد ،والمنسق الاعلامي للاتحاد ابوبكر الماحي، واسامة عبدالسلام من اتحاد الخرطوم، والامين العام في ناديي المريخ والهلال، والمدير التنفيذي في الناديين، اضافة الى ممثل لشرطة العمليات والشرطة الامنية وشرطة المرور.

وتعقد اللجنة اجتماعها الاول يوم الاحد الموافق 21 فبراير 2021 بمقر الاتحاد، على أن يعقد الاجتماع الفني لمباراة المريخ يوم الاثنين 22 فبراير الثانية عشرة ظهراً، والاجتماع الفني لمباراة الهلال 23 فبراير الحادية عشرة صباحاً

وعلى صعيد متصل تقرر تفتتح في التاسعة من صباح الاربعاء 17 فبراير 2021 ورشة التغطية الاعلامية في ظل “كوفيد19” التي ينظمها الاتحاد السوداني لكرة القدمSFA بمشاركة عدد كبير من الاعلاميين في مختلف التخصصات، وقد اكتملت كافة الترتيبات لانطلاق الورشة في الموعد المحدد ، واستمرارها لمدة يومين.

ويشرف افتتاح الورشة الباشمهندس نصرالدين حميدتي نائب رئيس الاتحاد، رئيس اللجنة المالية والتسويق والتلفزة.

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد