صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تكوين مجلس المدارس السنية بكوستي برئاسة الدكتور ربيع حسين

93

تكوين مجلس المدارس السنية بكوستي برئاسة الدكتور ربيع حسين

كوستي : عمر يوسف حمد

عقد مشرفى الاكاديميات اجتماعهم الثاني خلال 48 ساعة فقط بمباني جامعة العلوم الصحية يوم الجمعة 24/3؛ حيث مثلت الاكاديميات الست عبر مسؤوليها، وقد شرف الاجتماع الدكتور ربيع حسين سليم والسيد ابراهيم الشيخ بدعوة من التجمع.
وقد اثمر الاجتماع بتكوين مجلس المدارس السنية برئاسة الدكتور ربيع حسين وابراهيم الشيخ نائباً للرئيس وياسر صالح اميناً للمال وعبدالرحيم محمد آدم مقرراً، وللتدريب تم تعيين الخبير التوم كمال وفى الاعلام عمر يوسف وعضوية كل من علاء الدين ابراهيم، محمد ابوبكر، صهيب عبدالله، علاءالدين فضل الله وأحمد موسى الاعيسر.
وبدأ المجلس مهامه مباشرة حيث قرر ترتيب اجتماع مع اتحاد الكرة بكوستي لتوفيق اوضاع المدارس السنية كما قام بارسال طلب للاتحاد عبر الأستاذ الهادي فتحي لتوفير مقر لمجلس التجمع لمزاولة مهامه وطلب آخر باستخدام ملعب إستاد كوستي في الفترة المسائية من ايام شهر رمضان لاقامة منافسة للفرق السنية دون ال17 سنة لاختيار منتخب الولاية الذي سيمثل إقليمياً.
وتم تغيير اسم (اكاديمية) إلى (المدارس السنية) وذلك لعدم توفر شروط الاكاديمية في مؤهلات المدارس السنية الست اذ ينبغى ان تشتمل الاكاديمية على جميع المناشط الرياضية التي لا تتوفر لدى مدارس كوستي.
وقد تم تسليم استمارات تسجيل اللاعبين لممثلى المدارس على ان يتم بدء اجراءات التسجيل خلال 72 ساعة من لحظة استلامها لتقديمها للمجلس فى اجتماعة القادم الموافق 28/3 واجراء القرعة للمنافسة التي ستقام فى شهر رمضان .
وقرر المجلس في اجتماعه اقامة كورسات وورش في الادارة والتدريب والتحكيم وطب كرة القدم وحماية الناشئ.
واخيراً ناشد المجلس عبر مكتبه الاعلامى جميع افراد الوسط الرياضي والمسؤولين بدعم قطاع المدارس السنية واعطائهم الاهتمام الأكبر لنصنع منهم جيل مختلف يرتقى بالرياضة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد